المزيد من الأخبار






نادي ايت سيدال يعود بنقطة ثمينة من على ارض المتصدر شباب ميضار‎


نادي ايت سيدال يعود بنقطة ثمينة من على ارض المتصدر شباب ميضار‎
ناظور سيتي - زكرياء الورياشي

وصل نادي ايت سيدال الرياضي الضيف الى ملعب ميضار وهمه الوحيد لعب مباراة نظيفة تحمل كل معاني الروح رياضية امام المتصدر شباب ميضار المضيف. الا ان النادي السيدالي فوجئ باستقال مشحون بالغضب و العنف من طرف احد لاعبي الفريق الذي قام بضرب احد لاعبي الفريق السيدالي من دون اي سبب وذلك امام انظار مراقب المباراة وسط ذهول وحيرة من لاعبي و مسيري الفريق السيدالي ناهيك عن الالفاظ السيئة التي تلقاها لاعبو الفريق الضيف ... بالمقابل ابان بعض لاعبي ميضار و مدرب الفريق و الرئيس على روح رياضية عالية بعد ان وفرو قسط من الامان و الراحة للفريق السيدالي من اجل الدخول للعب مباراة رياضية اخلاقية نظيفة ... و دخل الفريقين الا ارضية الملعب وسط هتافات الالتراس المساندة لشباب ميضار "Ultras LoS Guererros" التي ابهرت الجميع بهتافاتها الرائعة وذلك امام حضور جماهيري لا يقل عن 1000 مشجع .

بدء الشوط الاول بندية و قوة من كلا الفريقين مع تسجيل سيطرة كاملة في 20 دقيقة الاخيرة من الشوط الاول للفريق السيدالي الذي ضيع فرصا كثيرة سانحة للتسجيل ابرز هذه المحاولات تسديدة لاعب الجناح الايمن محمد الورياشي و راسية قلب الدفاع محمد امقران كلاهما ارتطمت بالعارضة وانتهى الشوط الاول بواقع البياض صفر لمثله .

الشوط الثاني عرف استفاقة للفريق المضيف شباب ميضار الذي شن هجمات منظمة عبر مهاجمه نوح و الجناحين السريعين الا ان الدفاع السيدالي القوي و الحارس البارع حمزة ازعوم انبرى لكل محاولات فريق ميضار ليعلن حكم المباراة عن نهاية مقابلة ايت سيدال و شباب مبضار بالتعادل صفر لمثله .























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح