المزيد من الأخبار






نادي الصحفيين الشباب بتاوريرت في ضيافة صحفيي المواقع المحلية بزايو


نادي الصحفيين الشباب بتاوريرت في ضيافة صحفيي المواقع المحلية بزايو
ناظورسيتي / محمد العلوي

في اطار البرنامج الذي يقوم به نادي الصحفيين الشباب بتاوريرت والرامي إلى جعل الاعلام في قلب المجتمع، وجعل المجتمع في قلبه، نظم هذا الأخير جولة بمدينة زايو من اجل تبادل الخبرات وذلك يومه الأحد 03 ماي الجاري تحت إشراف الأستاذ والمنسق لنادي الصحفيين عبد اللطيف الرامي والاستاذ يونس أوسعيد رئيس جمعية المهاجرين المغاربة بخيرونا الاسبانية.

وجاءت هذه الزيارة من اجل الاطلاع على وضع الاعلام الالكتروني بالمدينة وزيارة مكاتب المواقع الإخبارية الكترونية بمدينة زايو. مكتب ناظور سيتي بزايو هو الاخر تمت زيارته واخذ بعد الصور التذكارية، الاستاذ عبد الحميد المختاري استغل الجولة ليعرفهم على اهم متنفس بالمدينة الحديقة الايكولوجية بحضور عضو المجلس البلدي السيد احمد بزعين والشبيبة الاستقلالية ورئيس جمعية النواة فرع زايو.

هذا واستحسن نادي الصحفيين شباب بتاوريرت المتكون من، سناء جبور وفاطمة الزهراء الواكيلي ومحمد أمين الدمناتي وأسامة بلغيتي هذه الجولة بمدينة تزخر بالوجوه الاعلامية رغم صغر مساحتها كما اكدوا على انهم قد استفادوا الشيء الكثير.

وفي نهاية هذه الزيارة قامت جمعية الرابطة الجهوية للصحافة المستقلة زايو بتقديم شواهد تقديرية لفائدة اعضاء نادي الصحفيين الشباب والاستاذ والزميل عبد اللطيف الرامي الذي يعتبر من اهم المؤطرين لنادي الصحفيين الشباب بتاوريرت والجهة الشرقية حيث سبق له أن نظم العديد من الدورات التكوينية و اللقاءات التي لها علاقة بمجال الصحافة و الإعلام كما رافقه الاستاذ الزميل يونس أوسعيد رئيس جمعية المهاجرين المغاربة بخيرونا الاسبانية ومنشط براديو سالط وراديو حبايب.























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح