المزيد من الأخبار






نادي إسباني كبير يرغب في التعاقد مع الحارس المغربي منير المحمدي إبن الناظور


نادي إسباني كبير يرغب في التعاقد مع الحارس المغربي منير المحمدي إبن الناظور
ناظورسيتي

بات الدولي المغربي إبن الناظور منير المحمدي، حارس مرمى نادي نومانسيا الإسباني مطلوبا بقوة في نادي ديبورتيفو لاكورونيا، الممارس في دوري الدرجة الأولى الإسباني، عقب التألق اللافت للحارس مع المنتخب الوطني المغربي في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 ومع فريقه في مسابقة كأس ملك إسبانيا.

ودخل نادي ديبورتيفو لاكورونيا في مفاوضات مع الحارس المغربي المذكور لضمه إلى صفوفه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية القادمة، للاستفادة من خدماته خلال النصف الثاني من الموسم الكروي الجاري.

ويرغب الحارس منير المحمدي في الرحيل عن نادي نومانسيا والبحث عن فريق جديد يضمن له المشاركة في أكبر عدد ممكن من المباريات، بعدما وضعه الطاقم التقني لفريقه كحارس ثان، إذ لم يشارك هذا الموسم سوى في مباريات كأس ملك اسبانيا مقابل الغياب عن مباريات دوري الدرجة الثانية الإسباني.



1.أرسلت من قبل sarah في 15/12/2017 16:04
Actu Foot‏ @ActuFoot_
D’après la Cadena Ser, la FIFA a envoyé une lettre à la RFEF (Fédération espagnole) menaçant d’exclure l’Espagne du Mondial 2018 suite à des souspçons d’ingérence gouvernementale (interdit dans les statuts de la FIFA).
ووفقا ل كادينا سير، أرسل فيفا رسالة إلى رفيف (الاتحاد الإسباني) يهدد باستبعاد اسبانيا من كأس العالم 2018 بسبب مذكرات تدخل الحكومة (المحظورة في قوانين فيفا).

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح