المزيد من الأخبار






نادي آيت سيذال لكرة القدم يسحق نادي أزلاف بخماسية نظيفة


نادي آيت سيذال لكرة القدم يسحق نادي أزلاف بخماسية نظيفة
الهادي بيباح – بني سيدال

أمطر نادي آيت سيذال لكرة القدم بإقليم الناظور شباك نادي أزلاف لكرة القدم من إقليم الدريوش مساء الأحد ثاني نونبر الجاري بالملعب الجماعي ببني سيدال الجبل بخمسة أهداف نظيفة و ذلك خلال مباراة جمعت بينهما برسم الدورة الاولى من بطولة القسم الثاني لعصبة الشرق.

وقد تمكن الفريق السيدالي من الوصول لشباك ضيفه نادي أزلاف منذ الدقيقة الرابعة من الشوط الأول حيث أسكن اللاعب طارق القندوسي الكرة داخل مرمى الخصم إثر عملية منسقة من وسط الميدان. وقد إستطاع نادي أزلاف بعد ذلك الصمود في وجه هجمات نادي آيت سيذال طيلة الوقت المتبقي من الشوط الأول و خلق بدوره مجموعة من الهجومات المضادة التي كادت في بعض الحالات ان تؤتي أكلها لولا يقظة دفاع و حارس النادي السيدالي.

خلال بداية الشوط الثاني من المباراة ظهر خلل واضح في دفاع نادي أزلاف لكرة القدم و هو ما استغله لاعبوا نادي أيت سيذال لضمان فوزهم، حيث تمكن اللعب سمير مزياني من تسجيل هدفين متتالين في الدقيقتين العاشرة و الثانية عشر مما أثر سلبا على نفسية لاعبي نادي ازلاف و توترت أعصابهم و بدأت المناوشات و الإحتجاجات حيث اضطر حكم المباراة لإشهار الورقة الصفراء في أكثر من مرة.

و لم يستطع لاعبوا نادي أزلاف الوصول لشباك النادي الخصم رغم مجموعة من المحاولات، إلا أن شباكهم إستقبل مزيدا من الاهداف، حيث تمكن اللاعب محمد قشاري من تسجيل هدف رابع بضربة مقص رائعة في الدقيقة 25 كما تمكن اللاعب عبد الإلاه ميموني من تسجيل هدف خامس و أخير في الدقيقة 37 .

وقد أدار هذه المباراة طاقم تحكيم مكون من : عمر بزطوط كمندوب المباراة، زكرياء لبشيري كحكم وسط الميدان و محمد امين العبوسي و ياسين عبد قادري كحكمي شرط.

و قد وزع الحكم خلال هذه المباراة خمس بطاقات صفراء كانت ثلاث منها من نصيب لاعبي نادي آيت سيذال فيما كانت بطاقتين في حق لاعبين من نادي أزلاف. و لم تعرف المباراة توقفات تذكر إلا في بعض اللحظات إثر إصابات خفيفة للاعبين.

يذكر أن الفريق السيدالي تمكن خلال المباراة الاولى الأسبوع المنصرم من كسب نقطة واحدة إثر تعادل إيجابي مع فريق الرجاء الرياضي العروي بهدف لمثله بميدان الاخير، مما يرفع رصيده إلى أربع نقاط بعد فوزه على نادي أزلاف.














































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح