المزيد من الأخبار






نائبة برلمانية سابقة: زيان والعماري شخصيات من الريف تتصارع بالنيابة عن أسيادهم


نائبة برلمانية سابقة: زيان والعماري شخصيات من الريف تتصارع بالنيابة عن أسيادهم
ناظورسيتي

دخلت النائبة البرلمانية السابقة سعاد شيخي على الخط في الصراع الدائر مؤخرا بين محمد زيان الامين العام للحزب الليبيرالي و الامين العام لحزب الاصالة والمعاصرة إلياس العماري الذي إتهمه الأول في تصريحات صحفية بالتآمر على البلاد من خلال كب الزيت على نار الاحتجاجات التي عرفها الريف مؤخرا.

وقالت شيخي في تدوينة قصيرة على صفحتها الرسمية على الموقع الاجتماعي "فايسبوك" ،"محمد زيان، الياس العماري، وغيرهم سيكشف عنهم الزمن، لا أريد ذكر أسمائهم الآن. "

واضافت شيخي في نفس التدوينة ، "إنهم شخصيات من الريف تتصارع بالنيابة عن أسيادهم!! والقاسم المشترك بينهم هو استعمال ورقة الريف وورقة البيجيدي للضغط والاستقواء، لكن كل بالطريقة التي تخدم أجندته."

واعتبرت البرلمانية السابقة الصراع الذي ظهر بين العماري وزيان مجرد مسرحية بئيسة، وان الممثلين فيها بؤساء ايضا.




1.أرسلت من قبل amaghrabi في 01/12/2017 17:22
بسم الله الرحمان الرحيم.الحمد لله عندنا ريفيات مثقفات متعلمات سياسيات واعيات.كلام صحيح مائة في المئة,زيان والعمري انانيان مصلحيان منافقان يضحكون على الريفيين ويستعملون الحيل الخبيثة من اجل مصالحهم وانانيتهم لا اقل ولا اكثر.فشكرا لك اختي الكريمة على تعليقك على خبث هؤلاء المنافقين ,ولكن مع الأسف متى يفيق كثير من إخواننا الريفيين لصد هؤلاء المنافقين عن تدخلاتهم الفاشلة والتي تسمم الأجواء والعياذ بالله

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح