المزيد من الأخبار






ميضار.. تتويج فريق "لاروخا" بطلا للنسخة الـ 6 من دوري أبطال الريف لكرة القدم المصغرة


ميضار.. تتويج فريق "لاروخا" بطلا للنسخة الـ 6 من دوري أبطال الريف لكرة القدم المصغرة
ناظورسيتي : إسماعيل الجراري

في عرس كروي راقي عرف متابعة جماهيرية وازنة، توج ليلة أمس الخميس المنصرم بملعب عبد الرحمن خليفة بمدينة ميضار، فريق "لاروخا" بطلا للنسخة السادسة من دوري أبطال الريف لكرة القدم المصغرة، الذي تشرف على تنظيمه جمعية شباب ميضار من أجل التنمية..

المقابلة الحاسمة التي قاداها تحكيم نسائي عالي من عصبة الشرق جمعت فريق "لاروخا" بنظيريه "باسك راق أزيرار" كانت حماسية بكل المقاييس، خصوصا وأن الفريقين لا يقل أحدهما عن الآخر قوة، ومستواهما كان عاليا منذ بداية الدوري، وعبورهما محطات كثيرة بعد مغادرة 18 فريقا في إطار المنافسة الشريفة والروح الرياضية العالية التي سطعت في سماء ملعب عبد الرحمن خليفة.

وقد تمكن فريق "لاروخا" الذي يضم أبرز اللاعبين المحليين من الظفر بلقب دوري أبطال الريف لكرة القدم المصغرة في نسخته السادسة، بعدما نجح اللاعب "علي بوزلماط" من تسجيل هدف خرافي لفريقه خلال الأشواط الإضافية ألهب معه حماس الجمهور الغفير الذي حج لملعب عبد الرحمن خليفة لمتابعة هذه المقابلة النارية، فيما نال فريق "باسك راق أزيرار" لقب الوصيف.

وفي ذات المنحى، عرف اختتام هذه التظاهرة التي أثثت فضاء معلب عبد الرحمن خليفة بميضار طيلة الأسابيع الخمسة الماضية، حضور جماهيري غفير بالإضـافة إلى عشـرات الفعاليات الجمعوية والرياضية التي قدمت من مختلف جماعات الإقليم .















































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح