المزيد من الأخبار






ميضار.. افتتاح دوري رمضان لكرة القدم المصغرة في نسخته الأولى تحت شعار كلنا أبطال


ميضار.. افتتاح دوري رمضان لكرة القدم المصغرة في نسخته الأولى تحت شعار كلنا أبطال
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

تحت شعار "كلنا أبطال" إفتتح أمس الثلاثاء 07 يونيو الجاري الجاري، دوري رمضان لكرة القدم المصغرة في نسخته الأولى، المنظم من طرف مجلس دار الشباب ميضار بشراكة مع مجلس المدينة، وذلك تحت رعاية شركة بيبسي.
هذا، وعرف حفل الإفتتاح حضورا وازنا سواء من داخل مدينة ميضار أو من خارجها، على غرار باشا مدينة ميضار امبارك آيت سكو، ورئيس مجلسها أحمد المحوتي وكذا أعضاء من ذات المجلس، بالإضافة إلى حضور وازن من مدينة الدريوش على غرار محمد طوري نائب رئيس المجلس الإقليمي، وحمو الوهداني رئيس فريق المعارضة بمجلس مدينة الدريوش.

وقد ٱستهل حفل الإفتتاح بكلمة ترحيبية لكل من باشا مدينة ميضار أمبارك آيت سكو وكذا رئيس مجلسها أحمد المحوتي، ورئيس مجلس دار الشباب محمد بوداود، ليتم بعد ذلك تكريم أشبال المدينة، الذين شاركوا في بطولة أبطال الحي التي أقيمت الأحد الماضي في وجدة والذين تحصلوا على المرتبة الأولى في الإقصائيات الإقليمية لذات الدوري والتي أقيمت بالدريوش.

وضمن فعاليات الدوري، شهد اليوم الأول إجراء لقاءين، الأول جمع بين فريقي نجوم آيت محسن ونصر أزلاف، وانتهى اللقاء بفوز نجوم آيت محسن بثلاثة أهداف مقابل هدفين لفريق نصر أزلاف، فيما كان التعادل السلبي سيد لقاء شباب بوغلاب و فريق نجوم وهجوم.















































































































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح