المزيد من الأخبار






ميديتيران باي وفعاليات بألمانيا يتبرعون ب 30 ألف كمامة لمدن الشمال


ميديتيران باي وفعاليات بألمانيا يتبرعون ب 30 ألف كمامة لمدن الشمال
متابعة

ي مبادرة فريدة من نوعها، بادر البروفيسور خالد السهولي، الاستاذ والطبيب الأخصائي في أمراض النساء والولادة بألمانيا، مدير قسم امراض النساء و الولادة بمستشفى شاريتي ببرلين، ومحمدي أخباش ، رائد أعمال ناجح، مؤسس شركة Moacon Ventures، ويوسف الصباغي من شركة Mediterran Bay إلى تقديم تبرعات مهمة لدعم جهود المغرب في مكافحة وباء “كورونا”.

قام كل من يوسف الصباغي والبروفيسور خالد السهولي و رجل الأعمال محمدي أخباش في أول أيام رمضان إلى التبرع لشمال المغرب ب 30 000 من أقنعة الوجه الطبية (الكمامات. (حيث ساهمت أيضا يوسف الصباغي وأعضاء ومستخدمي شركة Mediterran Bay من تعديل وتعبئة جميع أقنعة الوجه الطبية يدويا البالغ عددها 30.000 في عين المكان.

وبفضل المجهوادات التي قامت بها وزارة الجالية المغربية المقيمة بالخارج ووزارة الصحة بالمغرب إلى تحقيق هذا المشروع على أرض المغرب.

وصرح المتبرعان خالد السهولي و رجل الأعمال محمدي أخباش في هذا الصدد “في هذه الأيام لا ينبغي لنا فقط أن ننظر إلى ألمانيا وأوروبا. فكورونا ستعرض مجموعة من المناطق حول العالم للخطر. لذلك فإننا في الحاجة إلى مساعدة فورية. وفي هذا السياق، فإن كورونا لا تسبب فقط أضرارا اقتصادية. والتضامن هو أكثر من مجرد كلمة.

وأكد محمدي أخباش نريد بهذا الدعم أن نعبر بالارتباط العميق وعلاقتنا الوطيدة مع المغرب ونعبر أيضا تضامننا المطلق مع الشعب المغربي وهذا الدعم هو فقط بداية لدعم طويل الأمد مع المملكة المغربية تحت شعار “العطاء هو بمثابة أخذ جديد” ويضيف البروفيسور الدكتور خالد السهولي. أن هذه الكمامات الوقائية جاءت في شهر رمضان أي في الوقت المناسب تماما. وأن هذه الدفعة وصلت هذه الأيام إلى مدينة طنجة.






























تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح