المزيد من الأخبار






موندو ديبورتيفو.. مبعوث من برشلونة في المغرب لمتابعة مباراة البرازيل


موندو ديبورتيفو.. مبعوث من برشلونة في المغرب لمتابعة مباراة البرازيل
ناظورسيتي: متابعة

لا يزال لدى برشلونة اهتمام ببعض اللاعبين المميزين، من بينهم لاعب مغربي، فقد أرسل النادي الكاتالوني مبعوثا إلى المغرب لمتابعة المباراة الودية التي ستجمع أسود الأطلس بمنتخب "السيليساو".

يولي قادة نادي برشلونة أهمية كبيرة للمباراة الودية بين المغرب الذي خسر في نصف النهائي أمام فرنسا في مونديال قطر 2022، والبرازيل التي ستقام مساء اليوم السبت على ملعب طنجة الكبير.

وبحسب تقرير صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أرسل النادي الكتالوني كشافًا إلى المغرب لمراقبة المباراة، وبشكل أكثر تحديدًا لرصد لاعبين هما (البرازيلي فيتور روك والمغربي سفيان أمرابط).


كما سيتم أيضا مراقبة اثنين من لاعبي النادي المتصدر للدوري الإسباني "لاليغا"، عبد الصمد الزلزولي المعار إلى أوساسونا وشادي رياض.

وكان برشلونة على وشك التعاقد مع سفيان أمرابط خلال فترة الانتقالات في يناير الماضي، لكن قادة ناديه، فيورنتينا، حالوا دون اكتمال الصفقة.

ومن الواضح أن النادي الكتالوني ما زال ينوي الحصول خدمات لاعب الوسط المغربي الذي خطف أنظار العديد من الفرق الكبرى منذ أداءه الكبير في مونديال قطر، على غرار فريقي ليفربول وأتليتيكو مدريد وأندية إيطالية كبيرة.

اللاعب الآخر الذي لا يرغب النادي الكتالوني في التخلي عنه هو عبد الصمد الزلزولي، الذي أعاره إلى أوساسونا حتى يونيو 2023. ويريد نادي برشلونة استعادته، في حين أن مسؤولي أوساسونا معجبون بأداء الجناح المغربي.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح