المزيد من الأخبار






"موف أفريكا".. اتصالات المغرب تجمع فروعها الإفريقية في علامة تجارية جديدة


ناظورسيتي -متابعة

كشفت مجموعة "اتصالات المغرب" الفاعل المرجعي والرائد في عدة دول في الاتصالات، أن فروعها (10) في إفريقيا قد أصبحت مجتمعة في علامة تجارية جديدة تحت مسمى مشترك "موف أفريكا" «Moov Africa».

ويتعلق الأمر، بحسب بلاغ لاتصالات المغرب، بفروعها في كل من كوت ديفوار والغابون ومالي وموريتانيا والنيجر وجمهورية إفريقيا الوسطى وتشاد والتوغو وبنين وبوركينا فاصو.

وأفاد المصدر ذاته بأن المجموعة تواكب في هذه الدول، إضافة إلى المغرب، أكثر من 70 مليون زبون للهواتف المحمولة والثابتة والإنترنت.

وأبرز بلاغ اتصالات المغرب أنه "مع هذا التنوع الثقافي والتاريخي، تضع مجموعة اتصالات المغرب خبرتها في خدمة قارة تعرف دينامية ونموا مستمرين، بفضل شبابها ومواهبها".

وتابع البلاغ ذاته أن “المجموعة اليوم، تبدأ فصلا جديدا في هذه الملحمة المشتركة بهوية جديدة من خلال علامة تجارية تجمع بين الفروع الإفريقية العشرة لمجموعة اتصالات المغرب تحت هوية واحدة مشتركة، قوية بفضل حضورها الجغرافي الكبير وتأثيرالتكامل فيما بين الفروع"، ما من شأنه "المساهمة في زيادة الإشعاع التجاري للعلامة في كل بلد توجد فيه”.

وستبين العلام الجديدة للعالم، بحسب بلاغ الشركة، "البعد الإفريقي لمجموعة اتصالات المغرب كعلامة تجارية قارية ومثال ناجح للتعاون بين بلدان الجنوب".


وأبرز البلاغ أن "هذه الهوية الجديدة تجسد رؤية مجموعة اتصالات المغرب “إفريقيا في تطور”، والتي تكمن في مبدأ مشاركة خبرات المجموعة وقدرتها على الإبداع مع باقي البلدان حيث توجد الفروع.

وأشارت المجموعة إلى أن الشعارالجديد "يوضح قوة مجموعة اتصالات المغرب والتزامها بوضع خبراتها في خدمة كل من الشركات التابعة لها".

وتتبنّى العلامة التجارية الجديدة "موف أفريكا" توقيع الفاعل الشامل “عالم جديد يناديكم”، "الذي يعِد بعالم من الإبداع لا محدود ومتجدد باستمرار.

ولتأكيد هوية العلامة التجارية الجديدة وجعلها معروفة لأكبر عدد ممكن من الناس، يضيف البلاغ، "لم يتوان الأسطورة الرياضية تيديرينر، الذي يستعد للمنافسة على ميداليته الأولمبية الرابعة، في تقديم صوته وصورته خدمة للتسويق لمجموعة اتصالات المغرب وارتداء ألوان شركة الاتصالات الشاملة، التي كان سفيرا لها منذ 2017 بصوت عالٍ وواضح".

وشدّد البلاغ على أن الهوية التجارية الجديدة لـ"Moov Africa" لمجموعة اتصالات المغرب تمثل خطوة إضافية في التطور الدولي لمجموعة اتصالات المغرب في الأسواق ذات الإمكانات العالية وتعزز مكانتها الإستراتيجية كفاعل رئيسي في مجال الاتصالات في إفريقيا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح