المزيد من الأخبار






موسى واعروص.. ابن الريف الذي ساهم في فوز ماكرون برئاسة فرنسا


موسى واعروص.. ابن الريف الذي ساهم في فوز ماكرون برئاسة فرنسا
ناظورسيتي | صحف

بعد فوز ايمانويل ماكرون مرشح حركة إلى « الامام » برئاسة فرنسا بعد منافسة شرسة مع ماري لوبن، سطع نجم مستشار حملته الانتخابية، موسى واعروص، إبن الريف الذي ساهم رفقة آخرين في وصول ماكرون لقصر الاليزيه. .

واعتبر متتبعون أن واعروص واحد من جنود الخفاء الذين ساهموا في وصول ماكرون إلى قصر الاليزيه باعتباره منسق حركة « شباب مع ماكرون » التي وفرت دعما تنظيميا مهما لإنجاح المهرجانات الانتخابية لحركة « الى الامام » بمختلف مدن فرنسا.. فمن يكون هذا الشاب الريفي القادم من بلدة بوكيدان بإقليم الحسيمة والذي استطاع أن ينحت له اسما بين الكبار؟.

ولد موسى واعروص في 2 ماي من سنة 1986 من والدين ريفيين هاجرا من بلدة بوكيدان، ويسكن حاليا بمدينة رامس الفرنسية حيث أنشأ 3 شركات ناجحة تحقق أرقام معاملات مهمة، اهمها شركة ريف كو المتخصصة في بيع التجهيزات.

ويشبه الكثيرون الدور الذي لعبه واعروص في حملة ماكرون بدورالريفية نجاة بلقاسم التي عينها فرانسوا هولاند ناطقة باسمه ابان الحملة الانتخابية ل 2011 والتي تكللت بفوزه برئاسة الجمهورية.

ونجح ابن الريف وبشهادة أعدائه قبل أصدقائه في المهمة الموكولة إليه ، فالكل يحمع على أن بصمته كانت واضحة خلال التجمعات الخطابية التي مهدت الطريق لماكرون نحو قصر الاليزيه.

وينتظر أن يكون اسمه مرشحا وبقوة لتولي إحدى المناصب المهمة في فريق عمل إمانويل ماكرون والتي سيكشف عنها في الأيام القليلة المقبلة.


موسى واعروص.. ابن الريف الذي ساهم في فوز ماكرون برئاسة فرنسا



1.أرسلت من قبل Adam في 10/05/2017 06:28
أم الديمقراطية ، يتساوى فيها الرجل والمرأة والأبيض والأسود ، والفقير مع الغني ، لا فرق بين ذا وذاك ، بلد رائع رائع رائع VIVE LA FRANCE

2.أرسلت من قبل ABRIDA.DAZIRAR في 10/05/2017 09:27
NOUS NE POUVONS QU' EXPRIMER NOTRE FIERTÉ , EN TANT QUE RIFAINS, ET NOUS ADRESSONS NOS FÉLICITATIONS A MONSIEUR OUAROUSS ET MONSIEUR MACRON ...

3.أرسلت من قبل khalid في 12/05/2017 14:38
.موسى واعر وص مفخرة لجاليتنا بالخارج ولكل شاب ريفي

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح