المزيد من الأخبار






مواطنون يمنعون تاجرا من حرق نفسه بعد صبّه كميات من البنزين على جسده ببني بوعياش


مواطنون يمنعون تاجرا من حرق نفسه بعد صبّه كميات من البنزين على جسده ببني بوعياش
بدر أعراب

أقدم أحد أرباب المحلات التجارية بـ"السوق القديم" الذي تمّ هدمه ببلدة بني بوعياش، عشية اليوم الثلاثاء 7 مارس، على محاولة لـإحراق الذّات بعدما عمد إلى سكب كميات من البنزين على أنحاء جسده، تعبيرا منه عن اِحتجاجه على عدم تمكينه من محلٍ بالمركب التجاري بنفس مواصفات محلّه السابق.

وبحسب مصادر محلية، فإن المعني بالأمر دخل في اِعتصامٍ احتجاجيّ أمام مبنى المركب التجاري، قبل أن يُقدم على محاولة حرق نفسه، كردّ فعل غاضب على محاولة ممثلي السلطات الأمنية والمحلية، لـإجلائه من عين المكان وفضّ معتصمه.

وحـال تدّخل المتجمهرين دون تتميم المُحتّج محاولته إضرام النار في جسده، بحيث سارعوا إلى تطويقه بغية منعه من المضي في تنفيذ فعلته المشينة، بعد قيامه بصبّ البنزين على جسمه، كما رفض بعد ذلك نقله بواسطة سيارة الوقاية المدنية إلى المستشفى، في حين لقي تعاطفا من قبل محتجين خاضوا وقفة تنديدية مؤازرة له.



1.أرسلت من قبل Mahdar في 08/03/2017 05:19 من المحمول
انا نخلِّيه ما فهمتش أنا لبنادم. عطيني ولا نموت. مووووة

2.أرسلت من قبل vرضوان في 08/03/2017 07:34
قتل النفس حرام مهما كانت الاسباب ناضلواحتسب اما انقتلت نفسك فلن تضر احدا سواك وعاءلتك فلا تجعلوا البوعزيزي قدوة لكم فكل من اقتدى باحد فالباديء يتحمل بعض الوزر وقد كانت تلك خطوة لايجب ان يقتدى بها احد وناضل بما هو مشروع قلنونا وشرعا وفكر في من ستتركونهم وراءكم من اسر

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح