المزيد من الأخبار






مواطنون يعبرون عن ارتياحهم بعد تفكيك شبكة لترويج حبوب الهلوسة تنشط بالناظور والدريوش


مواطنون يعبرون عن ارتياحهم بعد تفكيك شبكة لترويج حبوب الهلوسة تنشط بالناظور والدريوش
ناظورسيتي: متابعة

عبر مجموعة من المواطنين عن ارتياحهم، ازاء تفكيك شبكة تقوم بتروج حبوب الهلوسة كانت تنشط بإقليمي الناظور والدريوش، وذلك لما كانت تشكله من خطر على مجموعة من الأشخاص بالمنطقة، خصوصا القاصرين والتلاميذ.

ونوه المواطنون بهذا التدخل خصوصا أن هذه الشبكة كانت تستهدف التلاميذ والفتيات، والفئات الإجتماعية الهشة، ودعى مجموعة منهم إلى الاستمرار في عمليات تفكيك مثل هذه الشبكات الإجرامية لكونها تشجع على انتشار الجرمية، وتدمر حياة الشباب.

جدير بالذكر أن عناصر فرقة الشرطة القضائية بمدينة الناظور تمكنت، بناء على معلومات دقيقة وفرتها مصالح المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني، من حجز 48.000 قرص من مخدر الاكستازي بحوزة ثلاثة أفراد، من بينهم شخص وزوجته، يشتبه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في مجال الاتجار في المخدرات.

أسفرت عمليات أمنية، صباح اليوم الأحد، عن توقيف أربعة مشتبه فيهم آخرين بمنطقة بن الطيب بالدريوش، أحدهم من ذوي السوابق القضائية العديدة، كما أسفرت عن حجز عشر سيارات تحمل لوحات ترقيم مزورة يشتبه في أنها تستعمل في نقل وترويج المخدرات وأقراص الإكستازي المهلوسة، فضلا عن حجز كمية من مخدر الكوكايين ومادة الكيف.




















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح