المزيد من الأخبار






مواطنون بالناظور الجديد يراسلون الإدارة الترابية و الامن الوطني للمطالبة بإغلاق مقهى للشيشة


مواطنون بالناظور الجديد يراسلون الإدارة الترابية و الامن الوطني للمطالبة بإغلاق مقهى للشيشة
ناظورسيتي:

احتج 38 مواطنا، لدى مصالح الأمن الوطني والإدارة الترابية بالناظور بالإضافة إلى المجلس الجماعي، و ذلك للمطالبة بإغلاق مقهى توجد بحي "الناظور الجديد" مخصصة في استقطاب الباحثين عن مخدر الشيشة.

وسجل سكان الحي، البالغ عددهم 38، احتجاجهم ضمن عريضة تحمل توقيع كل واحد منهم وأرقام بطائقهم الوطنية، وضعوها على مكتب كل من عامل الإقليم وباشا المدينة و رئيس المنطقة الإقليمية للامن الوطني وقائد المقاطعة السابعة، بالإضافة إلى المجلس الجماعي ورئيس الموارد المالية بنفس المؤسسة.

ويقول المحتجون، وفق مضمون العريضة التي تحصلت "ناظورسيتي" على نسخة منها ’’نحن الموقعين أسفله سكان حي الناظور الجديد بالناظور، بعد استئذانكم نتشرف بالتوجه إليكم كمتضررين بهذه العريضة والأمر يتعلق بمحل تجاري (...) يضم مطعما ومقهى يخصصه مالكه لتناول وتعاطي الشيشة‘‘.

المقهى المتواجد على مستوى الطريق المؤدي مباشرة إلى سوق الجملة بنفس الحي، شدد المحتجون انه يسبب’’ في مضايقات متعددة منها ما يعود إلى الفوضى في السير الجولان بالشارع الذي يتواجد فيه هذا المحل التجاري، بالإضافة إلى تسببه في مضاعفات صحية للجيران خاصة‘‘.

ويتمثل المطلب الأساسي للمحتجين في طلب تدخل السلطات والأمن الوطني و المجلس البلدي، من أجل رفع الضرر عن ساكنة الحي واتخاذ المناسب، لا سيما وأنا المقهى لا يتوفر على رخصة قانونية تسمح بتحويلها إلى مكان لتعاطي الشيشة.




1.أرسلت من قبل الشيشة ولحشيشة في 16/12/2017 18:20 من المحمول
ااشيشة تجلب اشياء ا9رى خطيرة مثل الدعارة خصوصا يختلط فيها المل وبيع الممنوعات .
ناهيك عن المضايقات التي تسبب ازعاجا للساكنة وتضر بأخلاق الاطفال والناشئة.

2.أرسلت من قبل Ahmed bel في 16/12/2017 19:57
نحن أيضاً في حي البستان الناظور تعبنا من ممارسات مقاهي الشيشة ، راسلنا جميع الجهات من عامل الإقليم وباشا المدينة و الشرطة الإدارية و كذا وكيل جلالة الملك و لا من يحرك ساكنا ، الله من هذا منكر

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح