المزيد من الأخبار






مواطنة ناظورية تطالب الجهات المسؤولة بالتدخل لإنصافها من ضرر الترامي على أرضها


مواطنة ناظورية تطالب الجهات المسؤولة بالتدخل لإنصافها من ضرر الترامي على أرضها
ناظورسيتي: س.م

طالبت المواطن الناظورية فاطمة بويديد، والساكنة بحي عارض الواقع تحت نفوذ الجماعة الحضرية لمدينة الناظور، الجهات المسؤولة، بما فيها عامل إقليم الناظور والسلطات القضائية، في شكاية نتوفر على نسخة منها مرفقة بوثائق ثبوتية، بالتدخل لإنصافها ورفع الضرر الذي لحقها جراء ما تعتبره "تراميّاً" على ملك مساحة مهمة من قطعة أرضية توجد بحي ترقاع الغربية.

ذات المواطنة، أفادت أنها تملك بمعية الورثة قطعة أرضية تقع على مساحة 3 هكتارات و 800 متر بذات الحي، لكن المشتكى بهما عمدا إلى "الترامي" على مساحة مهمة من هذه الأرض. كما أنهما عمدا إلى إتلاف وهدم سور من الحجارة المرصوصة كان قد وضعته المشتكية لمنع ضم المزيد من المساحة وإقامة بناء غير قانوني فوقها.

من جهة أخرى، فقد سبق لعامل الناظور أن أصدر أمراً يقضي بهدم البناء المخالف للقانون ولضوابط البناء والتعمير، وهو ذات القرار الحامل لرقم 795/ 012- ك ع/ ق ت ب الذي يخص البناء الذي أقامه المشتكي بهما فوق المساحة التي تم ضمها من القطعة الأرضية المملوكة للمشتكيّة.

إلى ذلك، طالبت المتضررة بـ "اتخاذ جميع التدابير القانونية اللازمة والفورية لإيقاف الترامي والبناء وتطبيق القانون ضد المشتكى به"، وكل الإجراءات التي سترفع عنه الضرر الذي لحق بها جراء هذا الترامي، مؤكدة في الوقت ذاته استعدادها لطرق كل الأبواب ومراسلة مختلف الجهات المعنية إلى غاية رفع الضرر عنها وإنصافها.





تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح