المزيد من الأخبار






مواطن من الدريوش يشتكي ممرضة لوزارة الصحة إمتنعت عن إجراء تحاليل له في المركز الصحي‎


مواطن من الدريوش يشتكي ممرضة لوزارة الصحة إمتنعت عن إجراء تحاليل له في المركز الصحي‎
ناظورسيتي: شفيق الزروالي

قال المواطن هشام أبركان القاطن بمدينة الدريوش أن ممرضة بالمركز الصحي بالمدينة إمتنعت عن القيام بواجبها المهني تجاهه عندما تقدم الى المركز من أجل أخذ تحاليل طبية تتعلق بمرض الكوليسترول و داء السكري..

واضاف المواطن في نص الشكاية التي تتوفر عليها ناظورسيتي أنه تقدم يوم 14 ابريل الجاري لدى طبيب المركز من أجل إنجاز تحاليل تتعلق بالكوليسترول و داء السكري و منحه وثيقة من اجل اجراء التحاليل يوم 18 من نفس الشهر و عند حلول الاجل تقدم المواطن الى نفس المركز لكن الممرضة المكلفة بإجراء هذه التحاليل رفضت القيام بها بدعوى عدم تواجد هذه التحاليل في مختبر الدريوش و طالبت من المعني بالأمر الذهاب الى مستشفى مدينة العروي ..

و عندما إحتج المواطن الذي وجه شكايته الى وزارة الصحة على سلوك الممرضة التي واجهها بعدد من الادلة على تواجد هذه التحاليل داخل المركز الصحي من بينها وثائق تثبت إجراءه لنفس التحاليل منذ شهرين بالمركز ذاته طالبت منه تقديم شكاية ضدها حيث يشاء في اشارة منها الى نفوذها القوية داخل مصالح وزارة الصحة بالاقليم..

ويطالب المشتكي من وزارة الصحة التدخل عاجلا لوق هذا الحيف الذي طاله من قبل الممرضة المسؤولة على مختبر التحاليل الطبية بالدريوش خصوصا و ان حاول غير ما مرة التحدث مع مندوبة الصحة بالإقليم دون جدوى













تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح