المزيد من الأخبار






مهاجر ناظوري يطالب من وكيل الملك توقيف "حراك" استعمل السحر للتغرير بابنته والفرار معها


مهاجر ناظوري يطالب من وكيل الملك توقيف "حراك" استعمل السحر للتغرير بابنته والفرار معها
ناظورسيتي: من اسبانيا

راسل مهاجر مغربي مقيم بمدينة "لاس بالماس" الاسبانية، و ينحدر من دوار عيادة ببني شيكر، وكيل الملك لدى ابتدائية الناظور تحت اشراف القنصل العام للمملكة، يطالب فيها بالتدخل لتوقيف شخصان، ضمنهم مهاجر غير شرعي يتهمه بالنصب والاحتيال والسحر والشعوذة ضد بنته البالغة 19 سنة، ما أدى إلى فرارها معه.

ووفقا لموضوع الشكاية التي أرسلت لوكيل الملك بالناظور عن طريق القنصلية الاسبانية، وشكاية اخرى وضعها المشتكي لدى الشرطة الاسبانية، فإن محمد عوكري، متزوج وله أربعة أبناء، ادعى أن ابنته تعرضت للتغرير من طرف مهاجر غير شرعي "حراك" ما جعله تفر إلى وجهة مجهولة بعد النصب عليها باستعمال السحر والشعوذة بهدف الحصول على وثائق الاقامة.

وقال المشتكي ’’ لقد قام المدعو م-ب بالتغرير بابنتي ج-ع، وارتكاب امور مشينة في حقها وحقنا وذلك باللجوء للسحر والشعوذة بتواطئ مع أخيه غير الشقيق م-ا، والذي قام باعداد السحر وارساله عن طريق البريد وذلك لاستمالة الفتاة واستغلالها للحصول على وثائق الإقامة، علما أن المشتكى به يقيم بصفة غير شرعية في الديار الاسبانية‘‘.

وكشف المشتكي، أنه عثر على الرسالة التي تحتوي على سحر وشعوذة موجه لابنته عن طريق الصدفة، مؤكدا في شكايته لوكيل الملك بالناظور، أن الرسالة كانت موجهة من طرف المدعو "م-ا" إلى شقيقة "م-ل"، موضحا ’’توجهت في حينه إلى الشرطة الاسبانية بشكاية في الموضوع قصد توقيف المشتكى به والتحقيق معه‘‘.

وختم ’’امام هذه الظرفية الصعبة التي أمر بها وفقداني لابنتي التي ذهب معه لجهة مجهولة‘، ملمسا من وكيل الملك التدخل لايقاف "م-ل" المتواجد بالمغرب والتحقيق معه في ما هو منسوب اليه واصدار مذكرة بحث عن المدعور "م-ا" وفتح تحقيق معه.














تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح