المزيد من الأخبار






مهاجر من الدريوش يقتل زوجته أمام أطفالها ببلجيكا


مهاجر من الدريوش يقتل زوجته أمام أطفالها ببلجيكا
ناظور سيتي – متابعة

أقدم شخص من إقليم الدريوش يقيم بمدينة "لييج" البليجيكة، الأحد الماضي، على توجيه طعنات قاتلة بواسطة آلة حادة لزوجته، الأمر الذي أدى إلى وفاتها وهي متأثرة بالطعنات التي تلقتها.

وذكرت مصادر ل"ناظور سيتي"، أن الجاني قام بطعن زوجته البالغة من العمر حوالي 41 عاما، أمام أنظار أطفاله الصغار، وهو ما أثار حالة من الرعب والهلع في صفوف جيران الهالكة.

وأضافت المصادر ذاتها، أن الجاني البالغ من العمر حوالي 47 عاما، والمنحدر من جماعة أولاد بوبكر بإقليم الدريوش، قام بتسليم نفسه للشرطة في اليوم الموالي، من إقدامه على تنفذ جريمة القتل في حق زوجته.


ولم تكشف المصادر ذاتها، عن الأسباب التي دفعت بالزوج إلى قتل زوجته بهذه الطريقة الموصوفة ب"البشعة"، مرجحة أن يكون الأمر له علاقة بمشاكل عائلية.

وأفادت المصادر ذاتها، أن الجاني لاذ بالفرار من مسرح الجريمة مباشرة بعد ارتكابه للجريمة، قبل أن يعمد على تسليم نفسه للشرطة.

ووفق المعلومات المتوفرة لدى "ناظور سيتي"، فان الأبحاث التي قادتها عناصر الشرطة قادت إلى العثور عن الجثة في قبو المنزل الذي تسكنه.

وجرى نقل الجثة إلى قسم مستودع الأموات بأحد المستشفيات، وذلك لإخضاعها للتشريح الطبي، لتحديد أسباب الوفاة.

وجرى الاحتفاظ بالموقوف رهن تدبير الحراسة النظرية لفائدة البحث الذي أشرفت عليه النيابة العامة المختصة، قبل عرضه أمام القضاء من أجل المنسوب إليه.

وكانت وسائل إعلام بلجيكية، قد نشرت تقارير تشير إلى إقدام مهاجر مغربي على طعن زوجته في عدة أماكن بعد مشادات عنيفة وقعت بينهما إثر مشاكل قديمة سبق للمحكمة أن تدخلت في للبت في بعض منها.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح