المزيد من الأخبار






منع دنيا باطمة من مغادرة التراب الوطني وايداع شقيقتها السجن بتهمة الابتزاز والتشهير


منع دنيا باطمة من مغادرة التراب الوطني وايداع شقيقتها السجن بتهمة الابتزاز والتشهير
ناظورسيتي: متابعة

ذكرت مصادر متطابقة، ان الفنانة المغربية دنيا باطمة، مثلت اليوم الاثنين، أمام النيابة العامة بمحكمة مراكش، وقد تقرر متابعتها قضائيا بتهمة الابتزاز والتشهير بالفنانين.

وكشفت المصادر نفسها، ان دنيا باطمة وشقيقتها مثلتا أمام وكيل الملك، في إطار القضية التي يتم التحقيق فيها والمعروفة بـ "حساب حمزة مون بيبي"​​​.

واستمع إلى إفادة الفنانة المغربية وشقيقتها ابتسام وهما في حالة سراح وأمر بحجز هواتفهما كما اصدر قرارا بمنعهما من السفر إلى حين انتهاء التحقيق معهما.

وأضافت التقارير ذاتها، أنه بعد الاستماع إلى المشتبه فيهما، وانتهاء التحقيق التمهيدي، تمت إحالة ابتسام باطمة على السجن المحلي بالوادية، فيما تقرر متابعة دنيا في حالة سراح.

و نفت باطمة أمام النيابة العامة أية علاقة لها بالحساب الذي تم خلاله ابتزاز مشاهير والتشهير بهم، ووقد وكيل الملك بمواجهتها بمجموعة من المتهمين في الملف.

وخلق حساب افتراضي يحمل اسم "حساب حمزة مون بيبي" ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي بالمغرب، بعدما قام بنشر أسرار وصور ومقاطع فيديو لمشاهير وفنانين، وتم اعتقال عدد من متورطين في نشر الصور على الحساب واتهموا بـ "السب والقذف والتشهير والابتزاز والمس بالحياة الخاصة للأشخاص عبر مواقع التواصل الاجتماعي".


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح