المزيد من الأخبار






منع الحافلات من استعمال الطريق الساحلية الحسيمة-طنجة و هذا هو رد وزير النقل


منع الحافلات من استعمال الطريق الساحلية الحسيمة-طنجة و هذا هو رد وزير النقل
ناظورسيتي: توفيق بوعيشي

يتسائل العديد من المواطنين خاصة ساكنة مدينة الحسيمة عن السبب وراء منع الحافلات من المرور عبر الطريق الساحلية الرابطة بين الحسيمة و طنجة رغم انطلاقها منذ مدة حيث بقيت مقتصرة على سيارات الخواص و السيارات الاجرة الكبيرة ..

ويقول مواطنون لناظورسيتي ان هذا المنع الذي يطال الحافلات يتسبب لهم في متاعب كبيرة اثناء التنقل من الحسيمة الى طنجة حيث اصبحت الطريق المارة من باب برد اكثر صعوبة من ذي قبل خاصة اثناء تساقط الثلوج التي تعرفها المنطقة بكثرة و ايضا سيتم تقليص ساعتين او اكثر من مسافة الفاصلة بين المدينتين في حالات السماح للحافلات باستعمال هذا الطريق..

و في تجاوب للسيد عزيز الرباح وزير التجهيز و اللوجستيك على الفيسبوك مع مطلب ساكنة الشمال بخصوص الترخيص لحافلات النقل العمومي بإستغلال الطريق الوطنية رقم 16 ( الطريق الساحلي الحسيمة - الجبهة - تطوان ) أكد السيد الوزير أن وزارته ستعلن قريبا عن طلبات العروض لإستغلال الطريق الساحلي،..

هذا وسيصبح بامكان ساكنة الريف السفر عبر هذا الطريق الذي سيصبح مفتوحا في وجه حركة السير عن طريق حافلات النقل العمومي بعد السماح للشركات الحفلات باستغلال هذا الخط لتقليص المدة الزمنية الفاصلة بين الحسيمة و طنجة ...



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح