المزيد من الأخبار






منع الجولان والتوقف في الشوارع المخصصة لاستقبال المنتخب


ناظورسيتي: متابعة

استعدادا للاستقبال الشعبي الذي سيخصص لعناصر المنتخب الوطني بعد الإنجاز التاريخي الذي حققه في مونديال قطر، قام المجلس الجماعي بالرباط، بإصدار قرار، يمنع الوقوف والتوقف ابتداء من منتصف ليلة الإثنين إلى غاية منتصف الليل من اليوم الثلاثاء بشارع الحسن الثاني من القنطرة الحسنية سيدي مخلوف إلى باب الحد”، وشارع محمد الخامس من ملتقى شارع الحسن الثاني إلى ساحة جامع السنة.

وتابع القرار ذاته، أنه بالإضافة إلى الشوارع المذكورة، فسيتم منع المرور و الجولان و السير بشارع مولاي الحسن من ملتقى شارع علال بن عبد الله إلى باب الرواح، وذلك ابتداء من الساعة الخامسة بعد الزوال من يومه الثلاثاء، 20 دجنبر الجاري، إلى غاية الساعة الثامنة مساء من اليوم نفسه.

وأكد المصدر، على أن كل من خالف مقتضيات هذا القرار يتعرض للعقوبات المنصوص عليها في القوانين الجاري بها العمل، مشيرا، إلى أن تنفيذ القرار المعني يسند إلى سلطات الأمن الوطني و السلطات المحلية ورئيس قسم الأشغال و النقل و الشؤون التقنية كل حسب اختصاصه.


وفي سياق متصل، أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة، أمس الإثنين، أنه بتعليمات ملكية سامية، سيخصص للمنتخب الوطني لكرة القدم، يومه الثلاثاء 20 دجنبر 2022، استقبالا في مستوى المسار المتألق الذي حققه خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

وسيحظى المنتخب الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط- سلا، نحو الساعة الخامسة مساء، مرورا بشارع الحسن الثاني وساحة 16 نونبر وساحة شالة وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس وساحة البريد وساحة محمد الخامس وساحة 11 يناير وشارع مولاي الحسن وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر.

وأفاد بلاغ وزارة القصور الملكية و التشريفات والأوسمة، أن أعضاء المنتخب الوطني، سيحظون باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

يذكر أنه، تم تأجيل عودة بعثة المنتخب الوطني المغربي من الدوحة إلى هذا اليوم الثلاثاء بعدما كان من المقرر أن يصلوا إلى تراب المملكة أمس الإثنين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح