المزيد من الأخبار






منظمة أجنحة السلام تبصم على حفل بهيج بمناسبة الذكرى الاولى لتأسيسها


منظمة أجنحة السلام تبصم على حفل بهيج بمناسبة الذكرى الاولى لتأسيسها
ناظورسيتي:

بعد مرور 3 سنوات من العمل التطوعي والإنساني، نظمت منظمة أجنحة السلام يومه الأحد 01 أبريل 2018 حفلا بهيجا بمناسبة الذكرى الأولى لتأسيسها بدار الام بالناضور.

وقد تم افتتاح الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم، ثم إنشاد النشيد الوطني. ليتقدم قائد جناح نشر ثقافة السلام لإلقاء كلمته الإفتتاحية، حيث رحب بالحضور الكريم وعرف بعدها بكل مجالات اشتغال الاجنحة والنظام الداخلي الذي نهجته المنظمة، والذي جعلها تتربع على عرش التميز طيلة 3 سنوات.

وعرضت الكاتبة العامة تقريرا حول حصيلة ثلاث سنوات من العمل التطوعي بتناول عدد ونوع الانشطة المنجزة في كل سنة. فالجدير بالذكر هنا أن منظمة أجنحة السلام نظمت منذ تأسيسها 34 نشاط في مختلف المجالات، منها ما هو إنساني واجتماعي وصحي وثقافي ورياضي وتوعوي، كما نظمت عدة ورشات وعروض يخص نشر قيم السلام والتسامح.

وتم بعد ذلك تقديم فيديو يحكي ويلخص بطريقة سلسة المسيرة الحافلة للمنظمة خلال السنوات الماضية. وقد تضلت نائبة الكاتبة العامة بإلقاء على مسامع الحضور قصيدتها بعنوان " أجنحة السلام ". وبعدها تقدم رئيس المنظمة وقائدها العام بإلقاء كلمته وكرما منه، ارتأى أن يفاجئ متطوعيه الأوفياء بفيديو خاص، إهداءا لهم وعرفانا منه بمجهوداتهم.

في حين تقدم عدد مهم من الحضور لإلقاء كلمتهم في حق المنظمة، وتم الاختتام بحفل شاي أقيم على شرف الحضور الكريم الذي لبى دعوة المنظمة وشاركها حفلها البهيج في جو عائلي مميز.

عن جناح الاعلام والتواصل.















































































































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح