المزيد من الأخبار






منضوون تحت لواء جمعية العهد للتجار المتنقلين ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الناظور وهذه مطالبهم


منضوون تحت لواء جمعية العهد للتجار المتنقلين ينظمون وقفة احتجاجية أمام مقر عمالة الناظور وهذه مطالبهم
حمزة حجلة-محمد العبوسي

نظمت جمعية العهد للتجار المتنقلين وقفة احتجاجية امام مقر عمالة الناظور ، صباح اليوم الاثنين 6 مارس الجاري ، احتجاجا على الحملة الامنية غير المسبوقة التي شنتها السلطات المحلية نهاية هذا الاسبوع على اماكن عرض سلعهم .

وقال احد المحتجين ان هذه الوقفة تأتي على اثر الحملة التمشيطية التي قامت بها السلطات المحلية على باعة ساحة مسجد الحاج مصطفى بالناظور وعدد من الساحات العمومية خلال الآونة الأخيرة دون مراعاة للظروف المعيشية لهذه الفئة المقهورة بل استمرت هذه الحملات العشوائية لعدة ايام ولا زالت، حسب تعبير المحتج دائما .

واضاف نفس المصدر ان مصادرة السلع و تهديد الباعة وغير ذلك من التضييق على الأماكن التي يزاولون بها عملهم ، وكذلك نهج لسياسات الآذان الصماء تجاه مطالبهم المشروعة و عدم ايجاد حلول ناجعة وجدية لهم رغم كل المقترحات التي قدموها للسطات -حسب قول المصدر دائما- جعلتهم يخرجون للشارع من اجل لفت انتباه المسؤولين الى مطالبهم .

واشار المحتجون خلال هذه الوقفة أنهم كباعة متنقلين لديهم رغبة في تنظيم نشاطهم التجاري والحد من اشكال الفوضى و اللامن التي يسود احياء المدينة شريطة ان تحفظ السلطات مصدر رزقهم وتسعى جاهدة لايجاد حلول معقولة لهم.



























































1.أرسلت من قبل mhaled في 06/03/2017 15:31 من المحمول
تجمعو تحت رحمة جمعية الذل استحيو يا بشر لما كل هذه العبودية عااااااااااااااااااااااااااااااااش الشعب

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح