المزيد من الأخبار






منشطي ومنشطات التربية غير النظامية يراسلون عامل الدريوش من أجل تسوية وضعيتهم المالية


منشطي ومنشطات التربية غير النظامية يراسلون عامل الدريوش من أجل تسوية وضعيتهم المالية
ناظورسيتي: متابعة

توصلت "ناظور سيتي"، بنص الرسالة الموجهة إلى عامل إقليم الدريوش من طرف منشطات ومنشطي التربية غير النظامية بإقليم الدريوش المحسوبين على جمعية الريف التنموية قيادة بني سعيد إقليم الدريوش من أجل التدخل العاجل لتسوية وضعيتهم المالية، وهذا نصها:
وبعد؛
يؤسفنا السيد عامل إقليم الدريوش المحترم أن نتوجه إلى سيادتكم، عبر هذا المنبر الحر، لنرفع إليكم شكوانا بعد أن سدت في وجهنا السبل، وظلت حواراتنا وشكاياتنا حبيسة أدراج المسؤولين عن برنامج التربية غير النظامية الذين ما فتئوا أن يرغمونا على تقبل وضع شاذ ساهموا فيه بتغاضيهم عن تطبيق القانون.

وإليكم سيدي العامل مختصر الرسالة:

الموضوع: التدخل لدى النيابة الإقليمية بالدريوش وجمعية الريف التنموية قيادة بني سعيد إقليم الدريوش من أجل تسوية وضعيتنا المالية والتوصل بمستحقاتنا.

رغم كل الإكراهات والصعوبات التي تواجه منشطي ومنشطات التربية غير النظامية ،إلا أنه بفضل تضحياتهم ومجهوداتهم المبذولة ساهموا في إنجاح برنامج التربية غير النظامية بإقليم الدريوش، حيث كان هدفنا هو تأسيس علاقة تربوية ناجحة، إلا أنه قوبلنا بالتهرب والتماطل والتسويف وتبريرات غير مسؤولة.

سيدي العامل في ظل هذه الوضعية، نتمنى من سيادتكم التدخل العاجل لدى النيابة الإقليمية بالدريوش وجمعية الريف التنموية قيادة بني سعيد إقليم الدريوش من أجل تسوية وضعيتنا المالية والتوصل بمستحقاتنا.
ودمتم في خدمة الصالح العام. والسلام.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح