المزيد من الأخبار






مندوبية السجون تحدث سجنا جديداً بالحسيمة لإنهاء الاكتظاظ ومعاناة العائلات


مندوبية السجون تحدث سجنا جديداً بالحسيمة لإنهاء الاكتظاظ ومعاناة العائلات
ناظورسيتي: متابعة

ذكرت مصادر مطلعة، أن المندوبية السامية لإدارة السجون وإعادة الإدماج، تتدارس إمكانية إحداث مركب سجني جديد بالحسيمة يكون بطاقة استيعابية أكبر من السجن الحالي الذي لا يتسع سوى لعدد قليل من السجناء.

وحسب المصادر نفسها، فإن المندوبية السامية لإدارة السجون، توصلت في الاونة الأخيرة إلى معطيات من إدارتها تؤكد أن أغلب السجناء الذين تصدر في حقهم عقوبات تتجاوز السنة يتم نقلهم إلى سجون أخرى نظرا لعدم قدرة السجن المحلي بالحسيمة على استيعاب جميع المعتقلين، ما يرهق كاهل العائلات التي تضطر إلى التنقل بعيدا لزيارة أبنائها.

ولتجاوز هذا الإشكال، طرح مجلس جهة طنجة تطوان الحسيمة، إمكانية انجاز اتفاقية شراكة مع مندوبية التامك، يروم احداث مركب سجني جديد بالمنطقة، وسجون أخرى بالجهة، وذلك في إطار وضع برنامج لتأهيل ساكنة السجون وضمان الرعاية الصحية لهم وخلق برامج للتكوين المهني.



1.أرسلت من قبل badr في 24/06/2018 02:50
bien fait par le chef d etat du maroc,il faut donne le nom a cette prison,mohamed 6 prison comme l universite mohamed 6 blvard m6 ect
de plus il ne veulent pas que les famille soufre ,comme si les famille on dit a mohamed 6 d emprisonne leur enfant qui demande des ecole et hospitale a oukacha casa
le roi a toujour fait ca a ce cache derriere le rideau,il est inteligent
il faut cree le prix nobel d abuse et torture et le maroc va l avoir sans concurrence
entre nous

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح