المزيد من الأخبار






من منبر الجمعة.. خطيب يستنكر الأحكام الصادرة في حق الزفزافي ورفاقه


من منبر الجمعة.. خطيب يستنكر الأحكام الصادرة في حق الزفزافي ورفاقه
ناظورسيتي: متابعة

استغل خطيب جمعة منبر المسجد، ليكشف عن استنكاره للأحكام التي نطقت القاضي بغرفة جنايات محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، ضد أبرز نشطاء الحراك الشعبي بالحسيمة، على رأسهم ناصر الزفزافي ونبيل أحمجيق ومحمد جلول.

الخطيب عبر عن رفضه التام للأحكام التي صدرت في حق المعتقلين على خلفية حراك الريف، في خطبة الجمعة، اليوم، بإحدى المساجد المتواجد في إحدى المدن الجنوبية بهولندا، كما اعتبر أن الأحكام ظالمة وغير عادلة، باعتبار أن الشباب طالبوا بالحق في العيش الكريم فقط.

وأضاف الخطييب، أن الأحكام الصادرة في حق الزفزافي ورفاقه، تبقى "فعلا انتقاميا"، مأكدا على أن الامر يبعث رسالة مشفرة مفادها خلق الخوف في صفوف الأجيال المقبلة، حتى لا تجرأ على طلب حقوقها، وتأخد العبرة مما أصاب من سبقها، حسب قوله.

وقد لقيت خطبة الجمعة، التي استنكر عبرها الخطيب الأحكام الصادرة في حق معتقلي حراك الريف، تفاعلا كبيرا، متمثلا في تداولها على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.





1.أرسلت من قبل sarah في 30/06/2018 06:22
Si la justice marocaine croyait éteindre le #Hirak en condamnant aussi injustement Nasser Zefzafi, c’est une dramatique erreur. Le pays vient de briser la vie de jeunes qui réclamaient leurs droits... Tellement de peine. #Rif #AlHoceima #Imzouren

2.أرسلت من قبل sarah في 30/06/2018 09:11
Le Makhzen ose parcequ’il nous connait trop, nous sommes un peuple de lâches, nous n’avons pas bougé le petit doigt pendant une année de procès scandaleux. #حراك_الريف #طلقو_الدراري #Hirak

3.أرسلت من قبل France في 30/06/2018 09:17
أحييك أيها الإمام الوحيد الذي نطق بالحق ،والحق لا يتحملونه ولا يقبلونه المفسدون الذين يتقدمون في المقارب لمعاقبة الإمام البرئ والذي يقول إلا الحق ! نتمنى لك أيها الإمام الصحة والعافية وينصرك الله . كل من على حق ينصره الله .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح