المزيد من الأخبار






من بينهم قاصرين.. درك الدريوش يلقي القبض على عناصر العصابة الملثمة التي كانت تعترض سبيل المواطنين


من بينهم قاصرين.. درك الدريوش يلقي القبض على عناصر العصابة الملثمة التي كانت تعترض سبيل المواطنين
ناظورسيتي | إسماعيل الجراري

تمكنت عناصر الدرك الملكي بتعاون مع مواطنين بحر الأسبوع المنصرم، من إلقاء القبض على أحد عناصر العصابة الملثمة التي سبق وأن اعترضت سبيل مجموعة من المواطنين ليلا وسلبتهم ممتلكاتهم، وذلك بعد أن تمكن أحد الضحايا من التعرف على أحدهم، بعدما إعتدوا عليه وسلبوه حوالي ألفي درهم وهاتف محمول، حيث تعرض لإصابة على مستوى الجبين كلفته غرزا كثيرة.

وأفادت مصادر موثوقة جدا، أنه بعد إستنطاق مع عنصر العصابة اعترف بالمنسوب إليه، بالإضافة إلى أنه أفصح عن أسماء باقي أفراد العصابة المتعاونين معه، حيث تمكنت عناصر الدرك الملكي بعدها من إلقاء القبض عليهم بعد تمشيط لمجموعة من الأحياء من طرف دورية أمنية.

وأضافت المصادر أنه بعد إلقاء القبض على كامل أفراد العصابة وعرضهم على الضابطة القضائية بمركز الدريوش، وفتح تحقيق معمّق معهم إعترفوا بالمنسوب إليهم من الأعمال الإجرامية، والتي من ضمنها السرقة الموصوفة واعتراض سبيل المواطنين والتهديد بالسلاح الأبيض وتكوين عصابة إجرامية.

وتابعت المصادر قولها أن الخطير في الأمر هو أن عناصر العصابة الملثمة الثلاثة قاصرين ومن بينهم من هم في ريعان الشباب، بحيث تتراوح أعمارهم مابين 15 سنة و 21 سنة، وأن شخصين من بين ثلاثة هم من ذوي السوابق، وكان العديد من المواطنين قد وجهوا شكايات ضدهم لدى المصالح المختصة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح