المزيد من الأخبار






مليلية.. سقوط خمسة "حراكة" مغاربة في قبضة الأمن بعد نجاحهم في سرقة بذل رياضية تبلغ قيمتها 3100 يورو


مليلية.. سقوط خمسة "حراكة" مغاربة في قبضة الأمن بعد نجاحهم في سرقة بذل رياضية تبلغ قيمتها 3100 يورو
ناظورسيتي: نسيم الشريف

تمكنت فرقة تابعة للحرس المدني الاسباني، في مدينة مليلية الحتلة، من إلقاء القبض على خمسة مغاربة ينتمون لفئة "الحراكة"، بعدما أقدموا على سرقة بذل رياضية من الميناء تبلغ قيمتها الاجمالية 3100 يورو.

وحسب مصادر اسبانية، فإن الموقوفين، أربعة بالغين وقاصر واحد، يحملون الجنسية المغربية و يستقرون في الثغر المحتل بصفة غير قانونية، تمت إحالتهم على السلطات القضائية لاتخاذ اللازم ازاءهم.

وتعود تفاصيل الجريمة التي ارتكبها المشتبه بهم، إلى يوم الجمعة الماضي، حيث تسللوا إلى الميناء حوالي السادسة صباحا، وقاموا بالسطو على شاحنة محملة بالبذل الرياضية بعد تحطيم قفل بابها الخلفي.

وأكدت بيان للحرس المدني، أن المشتبه بهم تمكنوا من سرقة 68 بذلة رياضية تبلغ قيمتها المالية 3100 يورو، وقد عثر بمعيتهم أثناء إلقاء القبض عليهم على هذه السلع وسيتم ارجاعها لمالكها الأصلي وهو مستثمر يجلب السلع من اسبانيا.

جدير بالذكر، أن السلطات الاسبانية في مليلية أصبحت تعيش في مأزق غير مسبوق بعد ازدياد وتيرة الهجرة غير الشرعية للمغاربة إلى الثغر المحتل، وقد حطمت هذه السنة الرقم القياسي من حيث عدد القاصرين و الشباب المقيمين في المدينة بطرق غير شرعيين لطلب اللجوء و بحثا منهم على مسلك يحقق لهم حلم الوصول إلى أوروبا.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح