المزيد من الأخبار






مليلية تسجل 26 حالة إصابة بفيروس كورونا وحالة وفاة


ناظورسيتي :

سجلت مدينة مليلية المحتلة، خلال الـ24 ساعة الماضية، 26 حالة إصابة بفيروس كورونا المستجد، وذلك من أصل 368 اختبار عن الفيروس، مع تسجيل حالة وفاة خلال نفس المدة.

وبحسب البيانات التي قدمتها السلطات الصحية بالثغر المحتل، فقد سجلت يوم أمس الأحد 26 حالة إصابة بالفيروس التاجي، ليرتفع عدد الحالة النشطة إلى 267 حالة.

وأضافت المصادر ذاتها، أنه تم خلال نفس المدة، تسجيل حالة وفاة بالفيروس التاجي، ليرتفع بذلك عدد حالات الوفاة إلى ما مجموعه 114 حالة، منذ ظهور الجائحة السنة الماضية.


وكشفت بيانات السلطات الصحية بمليلية السليبة، أن من بين المصابين تم نقل ستة حالات للعناية المركزة، ليفارق أحدهم الحياة متأثرا بمضاعفات الفيروس.

وأوضحت السلطات الصحية بأن المدينة سجلت منذ ظهور فيروس كورونا المستجد في شهر مارس من السنة الماضية، تم تسجيل 11421 حالة إصابة، وتم علاج 11040 حالة، وارتفع عدد القتلى إلى 114 حالة.

حري بالذكر أن وزارة الصحة الإسبانية، كشفت مؤخرا أن إجمالي الإصابات بفيروس كورونا في البلاد تجاوز الـ5 ملايين حالة، مشيرة أن إجمالي عدد الإصابات تجاوز 5.202.700، فيما بلغت الوفيات 88.159.

وفي سياق متصل، تلقى أكثر من ثلاثة أرباع سكان إسبانيا التطعيمات الكاملة ضد فيروس كورونا المستجد، وذلك بعد أن رفعت السلطات مؤخرا معظم قيود التباعد الاجتماعي، باستثناء قيد ارتداء الكمامات في الأماكن المغلقة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح