المزيد من الأخبار






ملوك ورؤساء يتصلون عاجلا بالملك محمد السادس


ناظورسيتي: متابعة

كشف بلاغ للديوان الملك أن الملك محمد السادس تلقى اتصالين هاتفيين من رئيس دولة فلسطين، محمود عباس، ورئيس جمهورية الغابون، علي بونغو أونديمبا

كما أورد المصدر أيضا أن العاهل المغربي، استقبل اتصالا هاتفيا من صاحب السمو الأمير الحسن بن طلال من الأردن.

وقد تأهل المنتخب المغربي إلى ربع نهاية مونديال قطر 2022، عقب تفوقه على نظيره الإسباني بعد الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية (3-0)، في المباراة التي جمعتهما ، اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب المدينة التعليمية، برسم ثمن النهاية.

وانتهى الوقت الأصلي للمبارة بالتعادل السلبي بدون أهداف، ليتم اللجوء للأشواط الإضافية التي انتهت أيضا بدون أهداف، ليتم الاحتكام لضربات الجزاء الترجيحية التي عرفت تألق الحارس ياسين بونو.


وسيلتقي المنتخب المغربي في ربع النهائي الفائز من مباراة البرتغال وسويسرا.

هذا، وقد منحت ضربات الترجيح، التأهل للمنتخب الوطني المغربي (3-0) إلى ربع نهائي كأس العالم، بعد نهاية المباراة التي جمعت الأخير بـالمنتخب الاسباني بالتعادل السلبي صفر لمثله، برسم ثمن نهائي كأس العالم قطر 2022.

وسجل ضربات جزاء المنتخب المغربي كل، من الصابيري وزياش وحكيمي، فيما أضاع بانون.

وأضاع المنتخب الاسباني كل ضرباته بعد تألق الحارس ياسين بونو.

وهدد المنتخب المغربي مرمى نظيره الاسباني لـثلاث مرات، فيما حاول هجوم كتيبة لويس أنريكي الوصول إلى شباك ياسين بونو لأكثر من مرة لكن الدفاع القوي بقيادة رومان سايس تصدى لكل المحاولات.

وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل السلبي صفر لمثله، قبل أن يلجأ الحكم إلى احتساب 30 دقيقة إضافية.

وانفرد وليد شديرة في مربع علميات المنتخب الإسباني خلال الدقائق الأخيرة من الشوط الإضافي الثاني، إلا أن التباطئ جعله يضيع هذه المحاولة.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح