المزيد من الأخبار






ملف الدكتورالتازي.. المحكمة تستأنف جلسات المواجهة بعد توقفها بسبب إضراب المحامين


ناظور سيتي: متابعة

قام قاضي التحقيق بمحكمة الاستئناف بمدينة الدار البيضاء، أمس الخميس، باستئناف جلسات المواجهة في قضية طبيب التجميل الحسن التازي، وذلك بعدما كانت قد توقفت بسبب الإضراب الذي كان قد خاضه المحامون في الفترة الماضية.

وأفادت مصادر عليمة، أن قاضي التحقيق، أجرى في جلسة أمس، مواجهة بين الوسيطة المُتابعة في الملف ومُصرح، حول مبلغ مالي تم إعطاؤه من أجل إجراء عملية لم تتم.

وذكرت ذات المصادر، أن هذه الجلسة تعد آخر جلسة في ملف طبيب التجميل المذكور، مشيرة إلى أنه من المرتقب أن يتم إحالة الملف على النيابة العامة كي تطلع عليه وتقدم مستنتجاتها الختامية، خلال الأيام القليلة المقبلة.


وسيتم إرجاع الملف، حسب المصادر نفسها، إلى قاضي التحقيق بعد أن تقوم النيابة العامة بتحرير كل ما قامت باستنتاجه بشأن التفاصيل المتعلقة بالاستنطاق والمواجهات التي أجراها قاضي التحقيق طيلة الفترة الماضية، ليتم بعد ذلك اتخاذ قرار إحالته على جلسات المحاكمة.

وكان قد جرى الاستماع إلى طبيب التجميل وزوجته وشقيقه وبعض المستخدمين في مصحته ووسيطة، من قبل قاضي التحقيق وتم إجراء مواجهات بين كافة الأطراف.

يذكر أن، التازي والأشخاص الذين معه، يتابعون من أجل تهمة الاتجار في البشر لوجود الاعتياد واستغلال الحاجة، وذلك باستدراج أشخاص واستغلال ضعفهم.

كما يتابع المعنيون بالأمر، بتهمة تشكيل عصابة إجرامية تستهدف جمع الأموال من متبرعين تحت ذريعة تسوية تكاليف طبية لعلاج أشخاص ينحدرون من أسر فقيرة، على أساس أن يتم تقديم العلاج لهم بالمصحة التي يعمل بها أغلبية المتابعين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح