المزيد من الأخبار






مكتب هلال الناظور لكرة القدم يكشف أسباب تجميد عضوية الرئيس


مكتب هلال الناظور لكرة القدم يكشف أسباب تجميد عضوية الرئيس
ناظورسيتي: ن-ش

تحصلت "ناظورسيتي" على نسخة من المحضر الذي انجزه المكتب الإداري لفريق هلال الناظور لكرة القدم، في حق الرئيس "مصطفى هرواشي"، الذي صدر في حقه قرار تجميد العضوية بناء على قرار اتخذته الأغلبية.

وحسب مضمون المحضر، فإن مكتب الهلال اتهم رئيسه باستحواذه على مبالغ مالية عبارات عن مقتنيات و تبرعات، إضافة إلى عدم تبريره لصرف مبلغ 30 ألف سبق وأن طالبها من أمين المال.

واتهم المكتب المسير لنادي هلال الناظور، الرئيس المجمدة عضويته، بنسج علاقات مشبوهة مع مسيري الفريق المنافس على ورقة الصعود هذا الموسم، وعدم إحضاره لورقة التحكيم خلال المقابلة التي أجراها الفريق الناظوري ضد وداد جرادة الأسبوع الماضي.

وكشف المحضر، ان الرئيس قدم شيكا بدون رصيد لأحد الأشخاص مما جعله موضوع مذكرة بحث صادرة عن وكيل الملك، وهو الأمر الذي شكل احراجا كبيرا للفريق خصوصا يوم 13 يناير 2019 يحن تم ايقاف وتفتيش حافلة النادي بالسد القضائية تاويمة.

وبناء على ما أسماه المحضر الموقع من طرف أغلبية الأعضاء بالتجاوزات، تم اتخاذ قرار تجميد عضوية الرئيس إلى غاية انعقاد جمع عام للفريق، مع إسناد مهمة الإشراف على تسيير شؤون الفريق للنائب الثاني عبد المنعم شوقي، بعدما تعذر على النائب الاول الدكتور عامر معمر القيام بالمهمة لأسباب صحية.

إلى ذلك، أكد المكتب المسير للهلال، احتفاظه بحقه في اللجوء إلى القضاء لمحاسبة الرئيس على "اختلالاته وتجاوزته"، مع إشعار عصبة الشرق والجامعة الملكية لكرة القدم والسلطات المحلية بهذه القرارات.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح