المزيد من الأخبار






مقرب من رئيس جماعة رأس الماء يكشف معطيات جديدة حول "الشيك" الذي أدى إلى اعتقاله


مقرب من رئيس جماعة رأس الماء يكشف معطيات جديدة حول "الشيك" الذي أدى إلى اعتقاله
ناظورسيتي: متابعة

أكد مصدر مقرب من رئيس جماعة رأس الماء، أن الشخص الذي قام بتقديم شكوى ضد محمد لهمام بسبب شيك بدون رصيد، كان يشتغل كمسير لمطعم في ملكية هذا الأخير، وكانت تربطهم علاقة عائلية ما جعله محط ثقة من طرف الرئيس.

وأضاف ذات المصدر أن محمد لهمام رئيس جماعة رأس الماء، كان دائما ما يترك له الشيكات البنكية، ليقوم بدفع مستحقات العاملين بالمطعم واللوازم والمقتنيات، لما يحظى به من ثقة لدى الرئيس، وأنه تفاجئ بعد نشوب خلاف عائلي، بالمعني بالأمر يقدم شكاية ضده بسبب شيك بدون رصيد قيمته 450 مليون.

وأبرز ذات المصدر على أن الرئيس له ثقة كاملة في القضاء والنيابة العامة، للكشف عن حيثيات وتفاصيل هذه القضية، وهو متشبث ببراءته، مؤكدا على أنه لم يقم بوضع المبلغ المذكور في الشيك.



1.أرسلت من قبل Hanan في 05/10/2018 15:54 من المحمول
من دفع به هو صهره و هو مقيم باوروبا و لا يشتغل لديه

2.أرسلت من قبل amaghrabi في 05/10/2018 16:21
في اعتقادي هذه الحادثة ومع الأسف الشديد تدل على ان من يمثلنا ويحكما في البلديات والقرويات جلهم اميون,فكيف تنتظر شيئا من المصلحة من شخص لا يصلح حتى نفسه ولا يقي نفسه من الحيل ان كان صادقا فيما يدعيه,ان يحقق المصلحة للمواطن وان يرشد المواطن الى مصالحه ويخبره بالقوانين التي يجب اتباعها .انها صراحة مهزلة الديموقراطية في بلادنا حينما ترى جل الممثلين في البلديات والقرويات من هذه المعدن الرديئ

3.أرسلت من قبل Mimoun في 06/10/2018 08:55 من المحمول
كل الموظفين رنات اسماء حيوانات مفترسه الكبيره الى صغيره

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح