المزيد من الأخبار






مقرب من أبرشان: هذه حقيقة ما وقع بين البرلماني أبرشان وقائد قيادة إعزانن


مقرب من أبرشان: هذه حقيقة ما وقع بين البرلماني أبرشان وقائد قيادة إعزانن
متابعة

أكد مقرب من البرلماني محمد أبرشان في تدوينة على صفحته في الفايس بوك على أن خبر رفع قائد قيادة اعزانن دعوة ضد ذات البرلمني لا أساس له من الصحة، وان أبرشان لم يهن القائد ولم يلتقيا أبدا من قبل ولا بعد المشكل الذي حدث.

وأضاف المصدر بان القضية مستهدفة من بعض الأشخاص الذين لا طالما انتظروا أي فرصة للركوب عليها من اجل خلق الفتن، أما بخصوص الوقفة فإنها ستنظم من طرف الجميع على أمل إيجاد حل يرضي كلا الاطراف.

كما أضاف احد الفاعلين الجمعويين بان الاحتجاج حق مشروع والمطالب ستكون في إطار القانون وليس للاعتداء أو تصفيات الحسابات كما أكد بان الوقفة ستكون أمام مقر القيادة يوم الثلاثاء ابتداء من الساعة
العاشرة صباحا.

كما صرح "لناظورسيتي"، احد المقربين من البرلماني، أن الواقعة حدثت بعد عودة محمد أبرشان من مراسيم إحدى الجنازات و أثار انتباهه بعض النسوة يصرخن وهذا ما جعل ابرشان يتدخل لحل المشكل، وأن ما أثار غضبه انه وجد أعوان السلطة يقومون بهدم السقف بدون سابق إنذار أو إخبار المجلس الجماعي الذي يعتبر عضو في اتخاذ قرار الهدم.



1.أرسلت من قبل ALFASAD في 05/03/2018 14:52
هذا نفاق ، أبرشان ليس له أي موقع إليكتروني لسبب أنه أمي ، كيف لرجل عجوز أمي يتوفر عن كل الأشياء التي تستحق الدراسة ؟ لكن كل شئ ممكن لأن المكان المتواجد فيه إشتراه بثمن نفيس ،هكذا نبقوا متخلفين إن لم نختار رجل مناسب في مكان مناسب .

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح