المزيد من الأخبار






مقرئ قرآن يرقص على أغنية لأم كلثوم يثير عاصفة من الجدل


مقرئ قرآن يرقص على أغنية لأم كلثوم يثير عاصفة من الجدل
ناظورسيتي: متابعة

أثار تسجيل فيديو للمقرئ المصري ممدوح عامر وهو يردد أغنية لأم كلثوم أثناء حفل زفاف جدلا واسعا على منصات التواصل الاجتماعي في الأيام الأخيرة. وفي هذا السياق، أعلنت نقابة القراء رغبتها في اتخاذ إجراءات تتعلق بهذا الأمر.

انتشرت مقاطع الفيديو بسرعة على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تظهر المقرئ ممدوح عامر يردد مقطعًا من أغنية "ودارت الأيام" لأم كلثوم بصوته المميز.

واستنكرت نقابة القراء الفيديو وأدانته في بيان رسمي، حيث أشارت إلى أنه كان من الأولى بالمقرئ أن يحترم القرآن الكريم ويحافظ على السمعة الطيبة التي اكتسبها بين الناس. وأكدت النقابة أنها ستتخذ الإجراءات المناسبة بشأن هذا الأمر.


من جانبه، صرح المقرئ ممدوح عامر في تصريحات تلفزيونية بأنه كان حاضرا في حفل زفاف شقيقه وبين أفراد العائلة، وأن الفيديو تم تسريبه من قبل أحد الحضور في الحفل.

وبالنسبة لتعليقه على ردود الفعل، أكد عامر أن النقابة يجب أن تدافع عنه وألا تُصعِّد الأمور بهذه الطريقة، مشيرا إلى أنه ببساطة إنسان وكان من الطبيعي أن يشعر بالسعادة في حفل الزفاف.

من جهته، أوضح نقيب القراء أنه يحترم حرية التصرف الشخصي للأفراد، وأن النقابة ملتزمة بحماية القرآن الكريم وقرَّائه، وإذا تعرض أي شخص للاعتداء أو الانتهاك فيما يتعلق بممارسة دورهم كقراء، فإن النقابة ستقف إلى جانبهم وتدعمهم في اتخاذ الإجراءات اللازمة.

من المتوقع أن يستمر الجدل حول هذا الموضوع، وقد يتخذ المزيد من الإجراءات من قبل النقابة أو الجهات المعنية لضمان احترام وتقدير القرآن الكريم والقراء.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح