المزيد من الأخبار






مغربي ينهي حياة زوجته في بلجيكا بعدما منعته المحكمة من السكن معها


ناظورسيتي: متابعة

لقيت سيدة مغربية "رقية"، تبلغ من العمر 44 سنة، حتفها على يد زوجها، متأثرة بطعنات أصيبت بها في منزل استأجرته بمدينة لييج البلجيكية.

وحسب وسائل إعلام بلجيكية، فقد شهد شارع دو هيرفيه في منطقة لييج، مأساة عائلية يوم الاحد الماضي حوالي الساعة الثامنة مساء، حين أقدم زوج الضحية، وهو مغربي أيضا، على طعن زوجته في عدة أماكن بعد مشادات عنيفة وقعت بينهما إثر مشاكل قديمة سبق للمحكمة أن تدخلت في للبت في بعض منها.

ووفقا للمدعي العام في لييج، فقد تم العثور على جثة الضحية داخل قبو المنزل الذي كانت تقطن فيه المغربية "رقية"، وقد أمرت الشرطة بنقلها حوالي الساعة الواحدة من ليلة الأحد الاثنين الماضية.


أما الجاني، فقد تم توقيفه من طرف شرطة لييج على مستوى شارع ناتاليس حوالي منتصف الليل، حيث تم وضعه رهن الاعتقال الاحتياطي نظرا لخطورة الجريمة التي ارتكبها، وقد تقرر الاحتفاظ به بعد الاستماع إلى أقواله في اليوم الموالي.

ووفقا لصحيفة "سود أنفو"، فإن الزوجين أنجبا خمسة أطفال، وقد فرت ابنتي الجاني إلى محل تجاري قريب بعد ارتكابه للجريمة في حق والدتهما، ليطلب منهما البائع الاتصال بالشرطة لإبلاغها بهذا الفعل الشنيع.

وكان الجاني في جدال دائما مع زوجته، إذ أفادت معلومات للشرطة أنه قام في يوليوز الماضي بطرد "رقية" إحدى بناته من المنزل بعد تعنيفهما.

وسبق للشرطة أن أوقفت "إبراهيم" زوج الضحية، نتيجة اعتدائه على زوجته، ليطلق الإفراج عليه من طرف المحكمة بعدما عاقبته بالحرمان من السكن مع أسرته لمدة ثلاثة أشهر، وبعد انتهاء المدة عاد إليها ليتم عاد إليها لكن الصراع هذه المرة كان شديدا انتهى بجريمة مروعة اهتزت لها الجالية المغريبة بلييج.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح