المزيد من الأخبار






مغاربة يحذرون الدولي الريفي "مزراوي" من الانضمام لفريق برشلونة الاسباني


مغاربة يحذرون الدولي الريفي "مزراوي" من الانضمام لفريق برشلونة الاسباني
ناظورسيتي: متابعة

حذر مغاربة على مواقع التواصل الاجتماعي، الدولي الريفي نصير مزراوي لاعب فريق اياكس امستردام، من الانتقال لصفوف نادي برشلونة الاسباني.

واعتبر معلقون ان انتقال مزراوي، 20 سنة، إلى صفوف برشلونة، سيؤدي به إلى دكة الاحتياط، وهو المصير نفسه الذي لقيه عدد من المحترفين المغاربة من بينهم الحدادي و افلاي.

وناشد المتتبعون مزراوي إلى عدم التسرع لأن الابتعاد عن صفوف اياكس امستردام واختيار فريق قوي مثل برشلونة سيؤدي إلى اقبار موهبته التي تنمو يوما بعد اخر، كونه لن يجد مكانا له في صفوف الفريق الذي يضم أسماء نجوم كبار يصعب منافستهم.

وطالبوا من المذكور ان يأخذ العبرة من مواهب سابقة انتهى بهم الأمر في دكة البدلاء، خاصة وأن المدرب الحالي للبلوغرانا "فالفيردي" لا يثق في المواهب الصاعدة ويتكل كثيرا على النجوم لخوض أهم المباريات.

وكان نادي برشلونة الإسباني اهتمامه بالدولي المغربي نصير مزراوي بعد تألقه اللافت في الفترة الأخيرة رفقة ناديه أجاكس أمستردام خاصة في مباريات دوري أبطال أوروبا.

و قالت صحيفة توتو ميركاتو ويب الخاصة بأخبار الميركاتو العالمي إن إدارة النادي الكتالوني دخلت في مفاوضات مع نظيرتها الهولندية من أجل التعاقد مع مزراوي إضافة إلى لاعبين في نفس الفريق و هما ماتياس ديليخت و فرانكي دي يونغ، وقد بلغ ثمن الصفقة 120 مليون يورو.

و يأتي اهتمام البارصا المتزايد بعد الظهور البارز لمزراوي هذا الموسم في الدوري الهولندي و في مسابقة دوري أبطال أوربا التي قاد خلالها فريقه لكسب نقطة ثمينة من ملعب بايرن ميونيخ الألماني بتسجيله لهدف التعادل.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح