المزيد من الأخبار






مغاربة العالم في لقاء تواصلي بالرباط مساء عيد الفطر السعيد


مغاربة العالم في لقاء تواصلي بالرباط مساء عيد الفطر السعيد
ناظورسيتي / الرباط 29-07-2014

في إطار احتفالات الشعب المغربي بالذكرى الخامسة عشر لتربع صاحب الجلالة الملك محمد السادس عرش أسلافه الميامين، كان لمغاربة العالم لقاء تواصلي مع الوزير المكلف بالمغاربة المقيمين بالخارج وشؤون الهجرة السيد أنيس بيرو بقاعة المؤتمرات بفندق سوفيتيل بالعاصمة الرباط.

بعد كلمة السيد الوزير بالمناسبة السعيدة التى يحظى بها مغاربة العالم كل سنة، ألقى السيد عبد الله بوصوف أمين عام مجلس الجالية كذلك كلمة بالمناسبة، أشاد فيها بالدور الطلائعي الذي يقوم به ما يقارب خمسة ملايين من مغاربة العالم في تنمية الوطن خاصة المرتبة الكبرى الذي وصلته المرأة المغربية خارج الوطن واعتلائها منصب الوزارة في فرنسا وبلجيكا.

حضور مكثف هذه السنة، حيث استدعي ما يقارب عن 400 من الكفاءات المغربية بالخارج من 100 دولة،أعربت عن سعادتها بحضور هذا اللقاء التواصلي الناجح وكذا استعدادها ولأول مرة شرف حضور مراسيم تقديم التهاني وتجديد الولاء للسدة العالي بالله يوم 30 و 31 يوليوز .

انتهى اللقاء بحفل عشاء على شرف المشاركين والمشاركات، كانت فرصة لتبادل الآراء والأفكـار مع السيد الوزير على مائدة العشاء من جهة وتعارف مغاربة العالم فيما بينهم وتقديم بعضهم البعض تهاني عيد الفطر السعيد في جو أخوي حميمي بهيج تحت شعار يجمعهم، شعار الله، الوطن، الملك.















تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح