المزيد من الأخبار






معطلو فرع الدريوش يستمرون في معركتهم النضالية


معطلو فرع الدريوش يستمرون في معركتهم النضالية
ناظورسيتي: متابعة خاصة

كما كان مقررا في الجمع العام العادي, نفذ معطلو فرع الدريوش بتنسيق مع ائتلاف شباب الدريوش لمتابعة الشأن المحلي عشية يوم الجمعة 02 دجنبر 2014 بساحة المقاومة على الساعة الثالثة والنصف (15:30) شكلا نضاليا كان عبارة عن وقفة احتجاجية، وتأتي هذه الوقفة في إطار التضامن مع المعتقل الياس الوزاني وكذا المطالبة باسقاط المحاكمات التي تطال تلاميذ ثانوية مولاي إسماعيل وكذا التنديد بالقطاع الصحي المتدهور بالمدينة.

وقد تميز هذا الشكل الاحتجاجي بحضور مناضلي ائتلاف شباب الدريوش لمتابعة الشان المحلي,الى جانب معطلي الفرع المحلي وكذا معطلي فرع ايت اوليشك. كما تميزهذا الشكل النضالي برفع شعارات قوية من قبيل "الوزاني خل اوصية....لا تنازل عن قضية","الدريوش المنسية.... لا صحة لا تنمية","باراكا من البوليس...زيدونا فالمدارس" وكما نددوا من الحالة المتدهورة لقطاع الصحة بالمدينة وكذا باقي القطاعات, كما القى مناضل عن طلبة موقع سلوان بكلمة أكد فيها عن تضامنهم المبدئي والامشروط مع المعتقل الياس الوزاني بالاضافة الى الاستمرار في معاركهم تضامنا مع المعتقل.

وفي الكلمة الختامية التي ألقاها عضو عن فرع الدريوش أكد على أن التصريح الحكومي حول تخصيص ألف درهم (1000) للمعطلين ما هو إلا أسلوب دعائي رخيص تفوح منه الرائحة الحزبية النتنة هذا من حيث الشكل, أما من حيث الموضوع فهو حل جزئي ترقيعي لا يستحضر سنين النضال ودماء الشهداء ومعانات المعتقلين, لذا يجب على الحكومة أن تعلم بأن معركتنا هي معركة الكرامة قبل كل شيء.وكما اكد كذلك تضامنهم مع المعتقل في اضرابه عن الطعام الأخير, وفي الأخير تشبثوا بححقهم في مواصلة النضال من أجل حرية المعتقل وكذا حقنا في الشغل والتنظيم.











تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح