المزيد من الأخبار






مطالب بفتح تحقيق حول إحداث ملعب ضمن مشاريع "الحسيمة منارة المتوسط" وسط وادي النكور


مطالب بفتح تحقيق حول إحداث ملعب ضمن مشاريع "الحسيمة منارة المتوسط" وسط وادي النكور
ناظورسيتي : عن أخبار الريف

نبه عدد من النشطاء على موقع التواصل الإجتماعي "فايس بوك" المسؤولين الذين قاموا بإحداث ملعب للقرب بالمجرى الأكبر لوادي النكور بجماعة أربعاء تاوريرت بإقليم الحسيمة، من تكرار فاجعة تارودانت الأخيرة.

فبعد فاجعة تارودات التي أودت بحياة مجموعة من الأشخاص اثر فيضانات عرفتها المنطقة خلال اليومين الأخيرين، انتشرت صورا لملعب شيد في إطار مشاريع برنامج "الحسيمة منارة المتوسط" وسط وادي النكور الذي يعتبر من أكبر الأودية بالإقليم.

وفي هذا الصدد قال ناشط عبر صفحته الخاصة "أوجه رسالة مفتوحة إلى المسؤول الذي سيفتح تحقيق حول فاجعة تارودانت التي راح ضحيتها مجموعة من أبناء الشعب المقهور رحمهم الله جميعا والملعب الذي شيد وسط الوادي و... و... سيدي المسؤول أخبركم أن هناك ملعب للقرب شيد بجماعة اربعاء تاوريرت اقليم الحسيمة بغلاف مالي ضخم وذلك وسط الوادي "واد النكور".

وأضاف نفس المصدر قائلا، "لذلك افتحوا تحقيق عن حيثيات إنشاء هذا الملعب في ذلك المكان بالضبط قبل ما توقع شي فاجعة اكثر من فاجعة تارودانت خصوصا وان هذا الوادي من اشرس الوديان على مستوى الاقليم وسبق له ان دمر كل ما حوله حتى السوق الاسبوعي والحقول والمنازل المجاورة له لم يسلموا من هجومه السيول جرفت كل شيئ في سنة 2003" على حد قوله.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح