المزيد من الأخبار






مصرع شخص في حادثة سير مروعة وإصابة 24 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة


ناظورسيتي – متابعة

توفي شاب في حادثة سير موصوفة ب"المروعة"، الجمعة، وأصيب 24 آخرين بجروح متفاوتة الخطورة، وذلك في حادثة سير وقعت على مستوى منطقة أغبال على الطريق الرابطة بين الحاجب وجماعة بوفكران بإقليم مكناس.

وذكرت مصادر مطلعة، أن الحادثة نتجت عن اصطدام قوي بين سيارة أجرة وسيارة لنقل الفلاحين كانوا في طريق عودتهم من العمل بإحدى الضيعات الفلاحية بالمنطقة.

واستنفرت الحادثة، عناصر الدرك الملكي والوقاية المدنية والسلطات المحلية، حيث تم تسخير حوالي 12 سيارة إسعاف لإجلاء الجرحى نحو المستشفى الإقليمي ولي العهد مولاي الحسن بمدينة الحاجب.


وأفادت المصادر ذاتها، ان تم نقل مصابين آخرين الى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس، وذلك لتلقي العلاجات الضرورية، بينما تم توجيه جثمان الهالك صوب مستودع الأموات بمستشفى محمد الخامس بمكناس.

وكما قامت عناصر الدرك الملكي بفتح تحقيق في الموضوع لتحديد ملابسات وظروف الحادثة، وذلك وفقا لتعليمات النيابة العامة المختصة.

ووفق المعلومات المتوفرة، فانه 5 جرحى غادروا مستشفى ولي العهد مولاي الحسن بمدينة الحاجب، فيما تم الاحتفاظ بـ8 أصيبوا بجروح متوسطة في المستشفى ذاته.

هذا بالاضافة، إلى توجيه 3 جرحى أصيبوا بجروح خطيرة إلى المركز الاستشفائي الحسن الثاني بفاس.

وحسب أرقام رسمية، فانه قد لقي 23 شخصا حتفهم وأصيب 2066 آخرون بجروح، إصابات 75 منهم بليغة، في 1506 حادثة سير داخل المناطق الحضرية، خلال الأسبوع الممتد من 20 إلى 26 دجنبر 2021.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح