المزيد من الأخبار






مصرع زوجين في حادثة سير مروعة بمركز الدريوش


مصرع زوجين في حادثة سير مروعة بمركز الدريوش
ناظورسيتي من الدريوش

شهد المدخل الغربي لمدينة الدريوش، وتحديدا قرب المديرية الإقليمية للفلاحة، عشية اليوم الثلاثاء 12 شتنبر الجاري، حادثة سير مروعة، خلفت قتيلين ومصاب واحد.

وفي تفاصيل الحادثة المميتة، فإن سائق سيارة من نوع "مرسيدس 220" قادم من اتجاه بوفرقوش صوب وسط مدينة الدريوش، اصطدم بسيارة أخرى من نوع "مرسيدس-250" كان تهم بالدوران وسط الطريق الرئيسية لتغير الإتجاه.

وخلفت الحادثة مصرع زوجين كانا على متن سيارة الـ"مرسيدس-250" على الفور في عين المكان، وذلك بسبب قوة الاصطدام، حيث وجدت عناصر الوقاية المدنية صعوبة في استخراج جثتيهم.


واستنفرت الحاثة الأليمة السلطات الإقليمية والمحلية، حيث حل بعين المكان رئيس قسم الشؤون الداخلية بعمالة الدريوش، والقائد الإقليمي للوقاية المدنية، وباشا مدينة الدريوش، وقائدة الملحقة الإدارية الأولى وقائدة الملحقة الإدارية الثانية، وقائد مركز الدرك الملكي.

وساهم عناصر الوقاية المدنية إلى جانب أعوان السلطة وبعض المواطنين في استخراج جثتي الزوجين، بعد أن انطوت عليهم السيارة جراء قوة الاصطدام، بسبب السرعة المفرطة التي كان يقود بها سائق سيارة مرسيدس 220.

إلى ذلك جرى نقل جثتي الفقيدين صوب مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي للدريوش، فيما أحيل سائق السيارة الأخرى على مستعجلات ذات المستشفى لتلقي الاسعافات الضرورية.

وفي ذات السياق، فتحت عناصر المركز الترابي للدرك الملكي بمدينة الدريوش تحت إشراف النيابة العامة المختصة، تحقيقا في أسباب وملابسات الحادثة وتحديد المسؤليات.



تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح