المزيد من الأخبار






مصرع تلميذ دهسته سيارة قبل أن يلوذ سائقها بالفرار بجماعة بوعرك بالناظور


مصرع تلميذ دهسته سيارة قبل أن يلوذ سائقها بالفرار بجماعة بوعرك بالناظور
بدر أعراب | إلياس حجلة

لقي تلميذ في الثامنة من العمر، مصرعه ظهر أمس الجمعة 20 مارس الجاري، إثر حادثة سير بعد دهسه من قبل أحد السائقين على مستوى الطريق المحاذية لـ"مدرسة بوعرك" الكائنة بجماعة بوعرك المتاخمة لمدينة الناظور.

وحسب شهود عيان ممّن تصادف تواجدهم بمكان الحادث، فإنّ سائق سيارة تعذر تحديد نوعها، كان يقود بسرعة جنونية حين دهس التلميذ المُسمّى قيد حياته "مروان البركاني" والذي كان أثناءها يقصد منزل أسرته بعد إنهائه حصة دراسية خلال فترة الصباح، ليرديه على الفور جثة مُلقـاة على الأرض قبل أن يلوذ بالفرار بسيارته إلى وجهة غير معلومة.

وقد حضر النائب الإقليمي لوزارة التربية والتعليم بالناظور إلى عين المكان، إلى جانب عناصر مصالح الأمن المختصة للقيام بالمتعين حيال النازلة بما فيه إجراء بحثٍ للوصول إلى المتسبّب في مقتل الطفل، فيما تمّ نقل جثة الضحية على متن سيارة الإسعاف إلى مستودع الأموات بالمستشفى الحسني بالناظور.

وأفادت المصادر نفسها أنه تمّ العثور على لوحة ترقيم السيارة المعنية بمقربة من مكان الحادث والتي يبدو أنها وقعت بفعل قوة الاصطدام، الأمر الذي من شأنه أن يقود إلى تحديد هوية السائق المتهوّر في حال ما إذا كانت السيارة في وضعية قانونية.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح