المزيد من الأخبار






مصدرو المنتوجات البحرية ببني أنصار يجددون مكتب جمعيتهم ويكرمون الراحل عبد القادر الشامي


مصدرو المنتوجات البحرية ببني أنصار يجددون مكتب جمعيتهم ويكرمون الراحل عبد القادر الشامي
ناظورسيتي - ح. أعكاو

عقد زوال أمس الجمعة 12 يوليوز الجاري، الجمع العام الإستثنائي لـ"الجمعية الحسنية للتجار ومصدري المنتوجات البحرية" بميناء بني أنصار، بمقرها الكائن بذات الميناء، بحيث عرف أشغاله تخصيص تكريم حافل للكاتب العام السابق الذي توفته المنية قبل شهور، المرحوم عبد القادر الشامي"، عرفانا له على ما أسداه للجمعية من تضحيات.

وفي كلمة ترحيبية، أكد ميمون الغول، على تفاني الجمعية في عملها منذ تأسيسها، داعيا الجميع إلى العمل لما فيه مصلحة تجار الميناء، في حين عرض المكتب الإداري للجمعية، تقريريْه الأدبي والمالي للمناقشة قبل المصادقة عليه بالإجماع من قبل المنخرطين.

هـذا، وتم فتح باب الترشح لشغل منصب رئاسة للمكتب التنفيذي، قبل أن تتم تزكية محمد أعراب رئيسا جديدا للجمعية، وذلك بإجماع الحاضرين، كما تم التصويت بالإجماع على تشكيلة الأعضاء الجدد التي تم اقتراحها.

و تشكل المكتب الجديد من الأعضاء "ميمون الغول ر ئيسا شرفيا، محمد أعراب ر ئيسا فعليا، بلقاسمي بغداد نائبا أول، السوداني صديق نائبا ثاني، خالد الحوات نائبا ثالث، مراد دافون نائبا رابع، ميمون عزو كاتبا عاما، اليوسفي مصطفى نائبه، العمراني أحمد أمينا للمال، وبوعنان محمد نائبه".

فيما المستشارون المكلفون بمهمة، فهم كالآتي "مصطفى الحمداوي، محمادي الحموتي، بيجو مصطفى، سفيان تيتو، طارق جلولي، محمد الهادي بوعنان، اسباعي فاضل، سلام بوطيبي، نور الدين المدوشي، أقلعي محمد".






























































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح