المزيد من الأخبار






مصدر جامعي يوضح بخصوص سفر لقجع إلى الجزائر


مصدر جامعي يوضح بخصوص سفر لقجع إلى الجزائر
ناظورسيتي: متابعة

نفى مصدر جامعي في المغرب صحة الشائعات التي تحدثت عن حضور رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم، فوزي لقجع، مباراة المنتخب المغربي ونظيره المالي، في نصف نهائي كأس إفريقيا للناشئين التي ستقام في الجزائر.

وأكد المصدر المذكور، في اتصال هاتفي مع الأيام 24، أن اللجنة المنظمة والاتحاد الإفريقي يوجهون دائمًا دعوات لرؤساء الاتحادات الكروية المنضوية تحت لواء الاتحاد الإفريقي، بما في ذلك الاتحاد المغربي لكرة القدم، وليس هناك دليل على أن لقجع قد تلقى دعوة خاصة بهذا الصدد.

يعتبر المنتخب المغربي لكرة القدم تحت 17 سنة واحدًا من الفرق المميزة في بطولة كأس إفريقيا للناشئين التي تقام حاليًا في الجزائر، حيث تمكن من بلوغ المربع الذهبي للمنافسة القارية بعد تحقيقه لفوز ساحق على المنتخب الجزائري، البلد المضيف، بثلاثية نظيفة في ربع النهائي.


وقد لاحظ مشاهدو المباراة بأن اللاعبين المغاربة قدموا أداءً ممتازًا طوال البطولة، حيث تصدروا مجموعتهم في دور المجموعات وحققوا انتصارين مهمين على فرق جنوب إفريقيا ونيجيريا.

ومن المؤكد أن المنتخب المغربي لن يتوقف عند هذا الحد، بل سيحاول بكل قوته تحقيق الانتصار في المباراة المقبلة ضد المنتخب المالي للتأهل إلى المباراة النهائية.

وإذا استمروا في تقديم الأداء الرائع الذي قدموه في مراحل البطولة السابقة، فمن الممكن أن يحققوا حلمهم بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا للناشئين. ويثبت هذا الأمر العمل الدؤوب الذي يقوم به اللاعبون والجهاز الفني للمنتخب المغربي، والذي يعملون جاهدين على تحقيق أفضل النتائج في البطولة القارية.

ويتميز المنتخب المغربي بالكثير من العناصر الواعدة والموهوبة، التي تتميز بالمهارة الفنية والقدرة على اللعب الجماعي والتضحية من أجل تحقيق الانتصارات. ولذلك، فإن الجماهير المغربية تنتظر بفارغ الصبر مواصلة مشوار المنتخب المغربي في البطولة وتحقيق الانتصارات المزيدة وتحقيق الحلم الكبير بالتتويج بلقب بطولة إفريقيا للناشئين.


تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح