المزيد من الأخبار






"مصبيح" يبدع في كوفر جديد لرشيد الناظور بعنوان "أبوهاري"


"مصبيح" يبدع في كوفر جديد لرشيد الناظور بعنوان "أبوهاري"
ناظور سيتي ـ متابعة

أبدع الفنان الناظوري محمد بويسقل المعروف في الأوساط الفنية بلقب "مصبيح" في إصدار كوفر جديد للمرحوم رشيد الناظور بعنوان "أبوهاري"، بعد اطلاقه لعدد من الاعمال الفنية الاخرى خلال هذه السنة.

العمل الفني الجديد لمصبيح سهر على تصويره وإخراجه عبد الصمد أميمون، كما تم سجيل الأغنية في ستوديو ابراهيم بونغالو، وتم طرحها على منصة اليوتوب خلال الأسبوع الماضي

وقد لقي العمل الفني الجديد لابن مدينة بني انصار تجاوبا واستحسانا من قبل المتابعين وعموم المشاهدين.

قال المنشد مصبيح في تصريح سابق، أن جل أعماله من كلماته وألحانه، معتبرا سلام ترقاع نموذجا في كتابة الشعر الغنائي، إلى جانب الشاعر محمد الواتي الذي أعاد إنشاد أغنية سابقة له بعنوان "سقسيغ تاجار".

و اختار المنشد التفرّد بلونٍ غنائيٍّ جديد خاص، وقد سبق وأن صدرت له عدّة أناشيد وأغاني دينية تطرق إلى جملة من المواضيع التي تتعلق أساساً بتوجيه النصح والإرشاد إلى المسلم، في حين اختار التعليق بطريقته على حالة وظاهرة اجتماعية يعيشها معظم الأزواج خلال الأونة الأخيرة.

وقد أصدر الفنان ذاته في وقت سابق أنشودة بعنوان "المصطفى" محاكاة لأنشودة للشيخ العفاسي وابنه التي لقيت نجاحا كبيرا في الوسط العربي، كما أصدر أيضا أنشودة أخرى بعنون "ثابرات محمد " والتي لقت استحسان مجموعة من المتتبعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي.







تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح