المزيد من الأخبار






مصاريف هلال الناظور تتجاوز 100 مليون سنتيم و لمزرع رئيسا جديدا للنادي


 مصاريف هلال الناظور تتجاوز 100 مليون سنتيم و لمزرع رئيسا جديدا للنادي
ناظورسيتي: علي كراجي – محمد العبوسي

بلغت مصاريف فريق هلال الناظور لكرة القدم، برسم الموسم الرياضي 2018/2019، مليون و 290 ألف و 200 درهما، من مجموع المداخيل التي قدرت بـ 888 ألف و 300 درهما، محققا عجزا ماليا بلغ 463 ألف و 400 درهما.

وعرض المكتب الإداري لفريق هلال الناظور، أمس السبت، تقريره المالي للمناقشة والتصويت من طرف منخرطيه الحاضرين في الجمع العام العادي، والذي عرف أيضا المصادقة على التقرير الأدبي، و انتخاب مكتب جديد يترأسه عبد اللطيف لمزرع، إذ سيتولى تدبير إدارة الفريق خلال الموسم الرياضي المقبل2019/2020.

وكشف امين مال النادي، أن يدون الفريق تكلف بها عبد المنعم شوقي الرئيس بالنيابة، موضحا أن مبلغا قدر بـأزيد من 61 ألف درهم توصل بها الرئيس السابق المقال لم يبرر أوجه صرفها، وقد تم تسجيل شكاية ضده لدى النيابة العامة بإبتدائية الناظور.

من جهة ثانية، صادق منخرطو النادي خلال أشغال الجمع العام، على التقرير الأدبي للنادي، والذي جرد فيه محمد الحساني، الكاتب العام للنادي، اهم الانجازات التي حققها الفريق طيلة الموسم المنقضي، ما مكنه من احتلال الرتبة الثانية مهدرا حلم الصعود بسبب غياب الشفافية وبعض الممارسات غير القانونية على حد قوله.

وانتخب منخرطو النادي البالغ عددهم 20 من أصل 50 منخرطا، المكتب الجديد للنادي برئاسة عبد اللطيف لمزرع، مع الاحتفاظ بأغلبية الأسماء السابقة وتطعيم المكتب بعضوين جديدين هما محمد العزوزي الرئيس السابق لاثري الريف الناظوري لكرة السلة و حسين أوحلي العضو بمجلس جماعة الناظور.

وأكد لمزرع، أنه سيواصل رفقة باقي اعضاء المكتب بذل المزيد من الجهود وإجراء تغييرات جوهرية داخل نادي هلال الناظور إلى غاية تمكين هذا الأخير من الصعود وتحقيق جزء من حلم الجمهور الرياضي الذي يطمح في عودة فريقه لقسم الكبار.

جدير بالذكر، ان الجمع العام العادي انعقد بحضور أغلبية المنخرطين و ممثلي وزارة الشباب والرياضة و عصبة الشرق لكرة القدم، إضافة إلى عدد من المهتمين والفاعلين في المجالين الرياضي والاقتصادي، وقد جرى على هامش الجمع نفسه تكريم لاعبين سابقين في صفوف النادي.





































































































































































1.أرسلت من قبل محمد 3 في 07/07/2019 15:38
هلال الناظور لن يسترجع عافيته اذا لم يطرد بعض الدخلاء الذين يحشرون انفهم في كل شيء و في كل جمعية. هلال الناظور كان في الطريق الصحيح قبل الانقلاب السابق على هرواش

2.أرسلت من قبل aboali في 08/07/2019 15:48
على فريق الهلال طرد السماسرة المحيطين بالنادي

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح