المزيد من الأخبار






مشاهد من داخل حافلة تحمل أسر المعتقلين بسجن عكاشة ووالدة المعتقل جلول توجه نداء مؤثرا للمسؤولين


مشاهد من داخل حافلة تحمل أسر المعتقلين بسجن عكاشة ووالدة المعتقل جلول توجه نداء مؤثرا للمسؤولين
توفيق بوعيشي

أظهر فيديو نشرته صفحات فايبسوكية محلية بمدينة الحسيمة ، مجموعة من عائلات المعتقلين على خلفية احتجاجات الحسيمة ، داخل حافلة للنقل العمومي أثناء عودتهم الى الحسيمة من الدار البيضاء بعد رحلة شاقة لزيارة أفراد أسرهم المعتقلين .

وتحدث والدة المعتقل مجمد جلول بحرقة عن معاناتهم مع السفر والتنقل داخل الحافلات الى سجن عكاشة من اجل زيارة أبناءهم المعتقلين وما يرافق ذلك من معاناة كبيرة جراء طول المسافة الفاصلة بين المدينتين ناهيك عن المصاريف المادية الكبيرة للرحلة .

وجددت والدة جلول مطالبتها باطلاق سراح كافة المعتقلين على خلفية احتجاجات الريف مؤكدة انهم ابرياء من كل التهم المنسوبة اليهم وان مطالبهم التي خرجوا من اجلها لا تخرج عن نطاق المطالب الاجتماعية والاقتصادية .




1.أرسلت من قبل كلنا لااله الا الله في 29/06/2017 13:54 من المحمول
ما هي هذه المطالب المشروعة؟؟ الحكم لابناء الحسيمة هما الذين يحكمون المغرب ... قال لك المثل المشهور ما ديرش ما تخفش المخزن والسلطة لا تضلم احدا بل همالذين ضلموا واذوا بالحجارة ولكنالذي يريد ان يمس التراب الوطني هذا هو جزائه

2.أرسلت من قبل صالح في 29/06/2017 14:08 من المحمول
لكم الله الواحد القهار ملك الملوك ،لا تنتضرو شيء من ملك المفسدين والعياشة المخزن المجرم لا يفهم إلا لغة القوة والمواجهة العين بالعين والسن بالسن كما يفعل جيش الصحراء الغربية المخزن أهون من بيت العنكبوت

3.أرسلت من قبل ahmed في 30/06/2017 00:23
VIVE LA MAROC ET VIVE LE ROI
La prison aux traîtres et aux fauteurs de troubles
لعنة الله عليكم إلى يوم الدين أيها الخونة

تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح