المزيد من الأخبار






مشاهد مخيفة لحريق يتسبب في مصرع رضيعة في شقة سكنية


مشاهد مخيفة لحريق يتسبب في مصرع رضيعة في شقة سكنية
ناظورسيتي: متابعة

لقيت رضيعة تبلغ من العمر 8 أشهر مصرعها، جرَّاء اندلاع حريق في شقة في محافظة الإسكندرية شمال مصر، بينما أنقذ الجيران شقيقتها الأخرى التي تبلغ من العمر عشرة أعوام.

وتفاجئ الأهالي بنشوب حريق بإحدى الشقق السكنية بمنطقة محرم بيك، وسمعوا أصوات استغاثة من داخلها.

وفورا عملوا على محاولة اقتحام الشقة لإخماد النيران إلى حين وصول قوات الإطفاء، ليتضح بأن سيدة غادرت بيتها لقضاء بعض مصالحها تاركة طفلتيها الصغيرتين في البيت، فشبت النار.


وفي خبر حدث مثيل، قالت وسائل إعلام إسبانية، بأن مهاجرة من جنسية مغربية تبلغ من العمر 41 سنة لقيت حتفها، في الساعات الأولى من يوم الخميس 20 يناير المنصرم، بعد اندلاع حريق في منزلها الواقع بمنطقة بلايا سول الحضرية، نقلا عن مصلحة الطوارئ في اسبانيا.

وحسب التقارير ذاتها، كان الضحية المغربية تعيش لوحدها وتم تنبيه الطوارئ والشرطة المحلية، حوالي الساعة 5:20 صباحًا، من طرف أحد الجيران، بعد انطلاق جهاز الإنذار.

وقالت الشرطة المحلية بأن قوة الحريق والدخان الناتج عنه تسببا في مصرع السيدة داخل بيتها.

ووفق مصادر الشرطة، فقد لاحظ الضابط المسؤول بأن المرأة كانت مستلقية على أرضية المطبخ، وجرى تكسير زجاج النوافذ وحطمت الباب لجلاء المرأة من المنزل المحترق، لكنها توفيت قبل ذلك، وقام رجال الإطفاء بمحاصرة الحريق الذي أتى على جميع مكونات الطابق الأرضي من المنزل بشكل تام.

ولعل أكثر مسببات الحرائق المنزلية، شيوع شواحن الهاتف الرخيصة، والضئيلة الجودة، والمزورة منها، حيث شنت السلطات الجمركية المغربية مؤخرا حملات لصد ورود هذه السلع عبر ميناء بني انصار، وأحبطت العديد من محاولات تمريرها وإغراق السوق الوطنية بها.




تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح