المزيد من الأخبار






مشاريع رياضية وثقافية بسلوان تستعد للتدشين الملكي بعد انتظار شبه طويل


مشاريع رياضية وثقافية بسلوان تستعد للتدشين الملكي بعد انتظار شبه طويل
جواد بودادح – محمد مقرش

على غرار مجموعة من المناطق بإقليم الناظور، تستعد بلدية سلوان لاستقبال الملك محمد السادس، من خلال مشاريع رياضية وثقافية أنجزت بها، وتم إعدادها بشكل كامل لتحظى بشرف التدشين من قبل عاهل البلاد..

وتتأهب ذات المنطقة التي عانت حرمان البنى التحتية خلال وقت سابق، لزيارة الملك المرتقبة، التي لم يحدد موعدها بعد.. لتفتتح القاعة المغطاة المتعددة التخصصات، والتي طال الانتظار من أجل افتتاحها، وتم إغلاقها الى حين أن تحظى بتدشين ملكي رسمي.

وتتألف هذه القاعة المغطاة من فضاء لممارسة كرة السلة وكرة القدم داخل القاعة وكرة اليد، وباقي الرياضات الجماعية، إضافة الى احتضانها لملعب كرة قدم معشوشب اصطناعيا، وكذا مسبح مفتوح أمام أبناء بلدية سلوان، المنتظرين فرج التدشين والافتتاح.

وإضافة الى القاعة المغطاة، ستحظى سلوان الشهيرة بنشاطها الصناعي، بافتتاح المركب الثقافي الذي بني وانتهت الأشغال به، وتم تجهيزه أيضا بمختلف المعدات اللوجيستيكية، ولا ينتظر هو أيضا سوى الافتتاح الرسمي، الذي برمج خلال المعد الملكي بالناظور.

وتشهد مجموعة من المرافق الرياضية والثقافية والاجتماعية بالناظور، حالة من التأهب تحسبا لدخولها ضمن بروتوكول التدشين الملكي الذي لم يحدد بعد نوعية المشاريع التي سيشرف عليها الملك محمد السادس، خلال زيارته التي لم تحدد بعد بشكل رسمي.













































تعليق جديد

التعليقات المنشورة لا تعبر بأي حال عن رأي الموقع وسياسته التحريرية
شكرا لالتزام الموضوعية وعدم الإساءة والتجريح